حقيقة إقالة ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ وتعيين توخيل

جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية خبر إقالة المدرب الألماني جوليان ناجلسمان المدير الفني للفريق البافاري، من تدريب بايرن ميونخ.

وكشفت عدة مصادر صحفية عالمية عن مخطط نادي بايرن ميونخ الألماني، لإقالة جوليان ناجلسمان المدير الفني للعملاق البافاري خلال الفترة المقبلة.

وكشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو بشبكة سكاي سبورتس، عن نية بايرن ميونخ الجدّية في إقالة جوليان ناجلسمان مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه.

وأكد فابريزيو، أن قرار إقالة المدرب قيد المناقشة بشكل داخلي في بايرن ميونخ، وقد يوجه النادي الألماني الشكر له قريبًا ولكن العملية لا تزال جارية.

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري الأبطال

وتنتظر بايرن ميونخ مواجهة قوية أمام نظيره مانشستر سيتي، بعدما أوقعتهما قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وجهاً لوجه في ذات الدور من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مواجهات ذهاب ربع النهائي يومي الثلاثاء 11 والأربعاء 12 أبريل، بينما تقام مباريات العودة في الشهر ذاته، يومي 18 و19 من الشهر المُقبل.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

من هو بديل ناجلسمان في تدريب بايرن ميونخ

وكما كشفت تلك المصادر أن مسؤولو بايرن ميونخ، قد استقرو على تعيين الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي بديلاً لناجلسمان في حال تم إقالته.

وكان نجح فريق بايرن ميونخ في التأهل إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد تخطيه عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور ال 16 للبطولة الأوروبية.

ويحتل العملاق البافاري المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند في صدارة الجدول.

لوليان ناجلسمان.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد أوضحنا لكم حقيقة إقالة ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ وتعيين توماس توخيل بديلاً له في تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

المصدر : وكالة سوا - 365 scores

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد