تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

الزمالك ضد البنك الأهلي

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة - حيث يبحث الكثير من متابعي ومحبي كرة القدم المصرية ومحبي ومشجعي نادي الزمالك على وجه التحديد عن ما هي تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد البنك الأهلي.

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة

ومن  المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في دور الستة عشر من عمر بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم، مساء اليوم الأحد الموافق 26 مارس 2023.

ويستضيف ستاد المقاولون العرب ملعب مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل لاعبو الزمالك مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي وأعينهم على بطاقة التأهل لدور الثمانية من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، في محاولة مصالحة جماهير الفريق الأبيض بعد الخروج من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، عقب الخسارة الأخيرة من شباب بلوزداد الجزائري، ليودع الفارس الأبيض البطولة.

وكان قد استقر الجهاز الفني للفريق الكرو الأول بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة البنك الأهلي، المقرر إقامتها اليوم الأحد، على استاد المقاولون العرب، في دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات الأهلي في شهر رمضان 2023

قائمة نادي الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة

وكانت قد أعلنت الإدارة الفنية المؤقتة بنادي الزمالك بعد إقالة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا ، عن قائمة نادي الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر – محمود حمدي “الونش” – محمود شبانة – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيف جعفر – محمد حسام “بيسو” -سيد عبد الله “نيمار” – عبد الله محمد – أحمد عبد الرحيم “إيشو” – أحمد بلحاج – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي – سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات برشلونة في شهر رمضان 2023

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم في كأس الرابطة

ومن المتوقع أن تبدأ تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي المباراة على النحو التالي:

 حراسة المرمى: محمد عواد

 خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمود الونش، محمود شبانة، عمر جابر

 خط الوسط: سيف فاروق جعفر، محمد أشرف «روقا»، أحمد بلحاج

خط الهجوم: إبراهيما نداي، ناصر منسي، سيد عبدالله «نيمار».

إقرأ أيضاً: جميع مباريات ريال مدريد في شهر رمضان 2023

غيابات الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة

ويفتقد الزمالك جهود كلاً من: محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، بسبب انضمام الثلاثي إلى قائمة منتخب مصر الأول استعداداً لمباراة مالاوي في الجولة الثالثة دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الافريقية 2024، والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار. 

كما يغيب الرباعي حسام عبدالمجيد ومحمد طارق ومحمد أحمد بيسو وحاتم سكر، بسبب انضمامهم إلى قائمة المنتخب الأولمبي الذى يواجه منتخب زاميبا في الوقت الحالي، وذلك من أجل التأهل لبطولة كأس الأمم الافريقية والتي تقام في المغرب في العام الجاري، إضافة إلى غياب سيف الجزيرى بسبب انضمامه إلى قائمة منتخب تونس، وغياب حمزة المثلوثي بسبب الإصابة التي لحقت به قبل مباراة شباب بلوزداد في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موعد-ومكان-مباراة-الزمالك-والترجي.jpg
 

قائمة فريق البنك الأهلي ضد الزمالك اليوم 

وكانت قد أعلن المدرب بابا فاسيليو المدير الفني لنادي البنك الأهلي عن قائمة فريق البنك الأهلي ضد الزمالك اليوم في كأس الرابطة، وجاءت القائمة علي النحو التالي:

حراسة المرمي.. محمد أبو جبل _ احمد صبحي

خط الدفاع.. محمود الجزار _ أحمد ياسين _ سعيدو سيمبوري _ أسامة ابراهيم _ عاصم صلاح _ اسحاقو يعقوبو

خط الوسط.. محمد فتحي _ محمود سيد _ أحمد سعيد _ حمدي علاء _ محمد هلال _ موسي دياوارا _ محمد بسيوني _ أحمد.....

ويتأهل الفريق الفائز من مواجهة الزمالك ضد البنك الأهلي إلى دور الـ8 لمواجهة سيراميكا، وفى نصف النهائى يواجه الاتحاد السكندرى الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم في كأس الرابطة، غيابات الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة ، قائمة فريق البنك الأهلي ضد الزمالك اليوم .

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد