جميع مباريات الأهلي في شهر رمضان 2023

مباريات الأهلي في رمضان

جميع مباريات الأهلي في شهر رمضان 2023 - حيث تضج محركات البحث المختلفة من قبل عشاق ومحبي ومشجعي النادي الأهلي المصري عن موعد جميع مباريات الأهلي في شهر رمضان 2023، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والمعروفة بإسم فترة "توقف الفيفا"، والذي يلعب فيها المنتخب المصري مباريات تصفيات أمم أفريقيا عام 2024.

وينتظر الأهلي خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023، مجموعة من المباريات القوية والمرتقبة التي ستجمع الأهلي مع عدة فرق مصرية وعربية في مختلف البطولات، ما بين بطولة الدوري المصري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونزولاً عند رغبة المتابعين، نقدم لك عبر وكالة سوا في هذا المقال، موعد جميع مباريات الأهلي في شهر رمضان 2023 باليوم والتاريخ والتوقيت بالتفصيل.

وكان قد نجح الأهلي في الانتصار في آخر مبارياته على القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون مقابل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحافظ على حظوظه في التأهل لدور ربع النهائي.

موعد مباريات الأهلي في شهر رمضان 2023

وعند الحديث عن موعد مباريات الاهلي في شهر رمضان 2023، فإننا سنتحدث بالتأكيد عن مواجهة الأهلي ضد الهلال السوداني، فالانتصار بهدف نظيف، أو بفارق أكثر من هدف حال تلقي شباكه لأهداف، سيكون كفيلًا لـ “المارد الأحمر”، من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر الأهلي المصري عدة مبارايات قوية ومرتقبة على صعيد الدوري المصري الممتاز أيضاً رفقة مباراة الأهلي والهلال السوداني في رمضان 2023، ونقدم لكم في هذه الفقرة عن موعد مباريات الأهلي في شهر رمضان 2023.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات برشلونة في شهر رمضان 2023

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي ضد الهلال السوداني في قمة الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الذي يوافق 1 إبريل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويترقّي عشاق ومحبي نادي القرن الأفريقي مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني على أحرّ من الجمر، بعد عودة الأمل وفرص الصعود من جديد لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادل الهلال أمام صنداونز الجنوب أفريقي في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بهدف لكل منهما، مما أعاد الحياة من جديد وفرص الصعود للنادي الأهلي الذي أصبح بحاجة الفوز على الهلال في القاهرة بهدف نظيف أو بأكثر من هدفين في حالة تسجيل الهلال هدفاً في مرمى النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات ريال مدريد في شهر رمضان 2023

مباريات الأهلي في الدوري المصري في رمضان 2023

ومن المفترض أن تعود عجلة الدوري المصري للدوران من جديد بعد فترة التوقف الدولي، حيث يلتقي الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري، يوم الأربعاء الموافق 5 إبريل، في تمام الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والتاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويستكمل الأهلي لقاءاته في بطولة الدوري بمواجهة  فيوتشر ضد الأهلي في الدوري المصري، المقرر لها يوم الأحد 9 إبريل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجه الأهلي ضد فاركو في إطار بطولة الدوري المصري المقرر لها يوم الجمعة الموافق 14 إبريل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات الهلال في شهر رمضان 2023

وفي اخر مباريات الأهلي في رمضان، يلتقي الأهلي ضد سموحة ، يوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز 2023

ويتسيّد الأهلي ترتيب جدول بطولة الدوري المصري حتى الآن برصيد 44 نقطة، حصدهم من 18 مباراة، حقق الفوز في 13 مواجهة، وتعادل في 5 مباريات، ولم يخسر أي مباراة في الدوري لحد الآن، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة لم تلعب بعد.

ويأتي فيوتشر في المركز الثاني كمنافس مباشر للأهلي على بطولة الدوري، برصيد 42، حصدهم من 21 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 9 مواجهة، وكان قد خسر في مباراة وحيدة.

ويأتي بيراميدز في الثالث برصيد 39 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وكان قد خسر في 4 مباريات.

فيما جاء الاتحاد السكندري في المركز الرابع من جدول بطولة الدوري برصيد 36 نقطة، حصدهم من 20 مباراة، كان فاز في 11مباراة، وتعادل في 3 مواجهة، وخسر 6 اخرين.

ويقبع الزمالك في المركز الخامس في ترتيب بطولة الدوري المصري لعام 2023، برصيد 33 نقطة، جمعهم من 20 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 6، وكان قد خسر 5 مواجهات.

لاعبو تشكيلة الأهلي المصري.jpeg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا لكم في هذا التقرير، جميع مباريات الأهلي في شهر رمضان المبارك، موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، مباريات الأهلي في الدوري المصري في رمضان 2023 ، ترتيب بطولة الدوري المصري 2023.

المصدر : وكالة سوا - 365 scores

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد