جميع مباريات الهلال في شهر رمضان 2023

مباريات الهلال في رمضان 2023

جميع مباريات الهلال في شهر رمضان 2023 - ويبحث الكثير من عشاق ومحبي ومشجعي نادي الهلال السعودي خلال الآونة والساعات الأخيرة عن موضوع مباريات الهلال في شهر رمضان 2023، والتي تصادف في ذات التوقيت فترة التوقف الدولي والمعروفة بإسم فترة "توقف الفيفا"، وفترة لعب المنتخبات الوطنية مباريات تصفيات البطولات القارية، وبعض من المباريات الودّية التجهيزية.

ويتشوّق جماهير وعشاق الزعيم معرفة جميع مباريات الهلال في شهر رمضان المبارك لعام 2023، حيث ينتظر الهلال العديد من المباريات والمواجهات القوية والمرتقبة خلال شهر رمضان وجميعها ضمن إطار بطولة دوري روشن السعودي 2023.

ونقدم إليكم عبر وكالة سوا جدول جميع مباريات الهلال في شهر رمضان 2023، والتي سوف تباشر عقب انتهاء فترة التوقف الدولي خلال شهر مارس الجاري.

ويتطلّع الهلال السعودي إلى تحقيق نتائج إيجابية مجدداً خاصة وأن الفريق تعرض لسيل حاد من الانتقادات في الأيام الماضية بسبب فقدان الكثير من النقاط في دوري روشن وهو ما آثر على تراجع الفريق في جدول ترتيب الدوري.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات برشلونة في شهر رمضان 2023

ويرغب الهلال في تحقيق الانتصارات في جميع المباريات القادمة في محاولة لتقليص فارق النقاط مع اتحاد جدة المتصدر والنصر الوصيف في ترتيب دوري روشن.

موعد مباريات الهلال في شهر رمضان 2023

ويخوض الهلال خلال شهر رمضان 6 مباريات جميعها في مسابقة دوري روشن ولعل أبرز هذه المواجهات أمام الغريم النصر في ديربي مدينة الرياض.

ومن المقرر أن يتلقي الهلال ضد الخليج في يوم السبت الذي يوافق 1 أبريل 2023، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويلتقي الهلال ضد الفيحاء يوم الثلاثاء الذي يوافق 4 أبريل 2023، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويتواجه الهلال ضد الشباب يوم الجمعة الموافق 7 أبريل 2023، ضمن إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويلاقي الهلال ضد الطائي يوم الإثنين الموافق 10 أبريل 2023، ضمن إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات ريال مدريد في شهر رمضان 2023

ومن المفترض أن يلتقي الهلال ضد الباطن يوم الجمعة الذي يوافق 14 أبريل 2023، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين أيضاً.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في دوري روشن

ومن المقرر أن يلتقي الهلال ضد النصر في قمة قمم الدوري السعودي - دوري روشن للمحترفين في شهر رمضان، يوم الثلاثاء والذي يوافق يوم 18 أبريل 2023.

وعقب انتهاء شهر رمضان المبارك، يصطدم الهلال في مواجهة نارية مرتقبة في مواجهة اتحاد جدة في كلاسيكو نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

وبعد انتهاء مباراة كلاسيكو نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، سيتواجه الهلال ضد أوراوا الياباني في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في ملعب الدرة بالمملكة العربية السعودية وبعدها يطير إلى اليابان لخوض مباراة العودة على ملعب أوراوا.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023

ويتسيّد الاتحاد ترتيب جدول دوري روشن السعودي 2023 في الصدارة، برصيد 50 نقطة، حصدهم من 21 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 5، وكان قد خسر مواجهة وحيدة فقط.

ويحل النصر العالمي وصيفاً لجدول بطولة دوري روشن 2023، ويأتي النصر برصيد 49 نقطة، حصدهم من 21 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 4، وكان قد خسر مواجهتين.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

ويأتي الشباب في المركز الثالث في جدول بطولة دوري روشن السعودي 2023، برصيد 44 نقطة، حصدهم من 21 مباراة، فاز في 13 وتعادل في 5، وكان قد خسر في 3 مواجهات.

ويقبع الزعيم الهلالي في المركز الرابع في جدول بطولة دوري روشن برصيد 39 نقطة، حصدهم من 19 مباراة، فاز في 11 مباريات، وتعادل في 6، وكان قد خسر في مبارتين، وقد يتحسن موقف الهلال بعد موعد مباراة الهلال القادمة في دوري روشن مع الاتفاق يوم السبت.

موعد مباراة الهلال القادمة في دوري روشن.jfif
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال جميع مباريات الهلال في رمضان 2023، موعد مباراة الهلال والنصر في دوري روشن، موعد مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، ونأمل أن يكون هذا المقال قد أجاب على جميع أسئلتكم وكل ما تودّو معرفته حول جميع مباريات الهلال المقبلة في شهر رمضان.

 

المصدر : وكالة سوا - 365 scores

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد