تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في الكلاسيكو والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو

تضج محركات البحث في الساعات القليلة الماضية من قبل مختلف عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم الأوروبية والعالمية، ومشجعي ومحبي ريال مدريد وبرشلونة على وجه الخصوص عن تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في الكلاسيكو، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو من الدوري الأسباني، مساء يوم غدٍ الخميس، والذي يوافق 19 مارس 2023، للمرة الثالثة في هذا الموسم.

ويتشوّق محبي وعشاق برشلونة وريال مدريد في كافة أنحاء العالم والوطن العربي وتتجه أنظارهم نحو ملعب سبوتيفاي كامب نو في مدينة برشلونة، والمستضيف لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد هذا الموسم

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب في كلاسيكو الدوري الأسباني بين برشلونة وريال مدريد، بتفوق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف للبارسا، حملت توقيع كريم بنزيما في الدقيقة 13، وفيديريكو فالفيردي في الدقيقة 36، والنجم البرازيلي رودريغو في الدقيقة 91، وجاء هدف برشلونة الوحيد من تسجيل اللاعب الأسباني فيران توريس، ومن صناعة البومبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

إقرأ أيضاً: كم مرة هزم برشلونة ريال مدريد في الكلاسيكو

ويلتقي برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو الثالث بينهما هذا الموسم لعام 2023 في مختلف البطولات، فقد التقى الفريقان في ثلاث مباريات جمعت بينهما، حقق البارسا انتصارين، فيما حصد ريال مدريد انتصار وحيد فقط إلى حد الآن.

وحقق الميرنجي ريال مدريد انتصاراً في أولى مواجهات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الأسباني، والتي استضافها ملعب السانتياغو برنابيو.

وكان قد حقق زملاء النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الانتصار في المبارتين الأخيرتين، احداهما نجح فيها في خطف لقب بطولة كأي السوبر الأسباني من ريال مدريد في المباراة التي لُعبت في السعودية في مستهل عام 2023.

ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 

ويتطلع ريال مدريد لحسم مباراة الكلاسيكو بمعنويات عالية منتشياً من انتصاره في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي، وتأهله لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي في دور الستة عشر في مبارتي الذهاب والإياب.

إقرأ أيضاً: معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو والقنوات الناقلة

وكان قد أطاح ريال مدريد غريمه الليفر بهزيمة عريضة بخماسية مقابل هدفين في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الريدز، قبل أن يؤكد الملكي ريال مدريد أفضليته في التأهل لربع النهائي وفوزه مرة أخرى بالأمس بهدف نظيف حمل توقيع النجم الفرنسي كريم بنزيما ومن صناعة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ترتيب برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني 2023

يأتي برشلونة في صدراة الدوري الأسباني برصيد 65 نقطة، من 25 مباراة، فاز في 21 ، وتعادل في 2، وخسر مثلهما.

يحل ريال مدريد في المركز الثاني ووصافة الدوري الأسباني خلف برشلونة، برصيد 56 نقطة، من 25 مباراة، فاز في 17، وتعادل في 5، وخسر في 3 مباريات.

وجاء أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، جمعهم من 26 مباراة، فاز في 15، وتعادل في 6، وخسر 5 مواجهات.

إقرأ أيضاً: ريال مدريد وتشيلسي.. تاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا

ويقبع ريال سوسيداد في المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الأسباني، برصيد 45 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 13 منهم، وتعادل في 6، وخسر في 6 مثلهما.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في الكلاسيكو 

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في كلاسيكو الدوري الأسباني على النجو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، وناتشو.

الوسط: كامافينجا، مودريتش، وكروس.

الهجوم: فالفيردي، فينيسيوس، وبنزيما.

إقرأ أيضاً: تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 

وعن القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ف كانت قد كشفت شبكة بي ان سبورتس عن القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأسباني ومعظم البطولات والدوريات الأوروبية، ودوري أبطال أوروبا، أنها سوف تبث مباراة برشلونة وريال مدريد على شاشاتها في الوطن العربي والعالم.

وجاء في اعلانها عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد أنها سوف تبث مباراة الكلاسيكو على قناة beIN Sports 1 HD . Premium

برشلونة ضد ريال مدريد.webp
 

معلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

وكانت قد أعلنت شبكة بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وبحسب ما ذكرت في إعلانها عن معلق مباراة الكلاسيكو فإن المعلق حسن العيدروس، اليمني الجنسية هو معلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

وبهذا نأمل متابعي وكالة سواأن نكون قد قدمنا إليكم في هذه السطور القليلة الماضية وأجبنا عن كافة استفساراتكم عن تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في الكلاسيكو، وموعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة، ومن هو حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، عدا عن ترتيب الدوري الأسباني 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد