معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو والقنوات الناقلة

برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

تضج محركات البحث في الساعات القليلة الماضية من قبل مختلف عشاق ومحبي الكلاسيكو حول العالم، وفي العالم العربي على وجه التحديد عن معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو، والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد.

وحرصاً منا في وكالة سوا على تلبية اهتماماتكم ورغباتكم، نقدم لكم في هذا المقال وهذه السطور القليلة، موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، ومعلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو بالدوري الأسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو من الدوري الأسباني، مساء يوم غدٍ الخميس، والذي يوافق 19 مارس 2023، للمرة الثالثة في هذا الموسم.

وتتجه أنظار محبي وعشاق برشلونة وريال مدريد في كافة أنحاء العالم والوطن العربي نحو ملعب سبوتيفاي كامب نو في مدينة برشلونة، والمستضيف لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: برشلونة وريال مدريد.. موعد مباراة الكلاسيكو القادمة والقنوات الناقلة

نتائج مباريات برشلونة وريال مدريد هذا الموسم

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب في كلاسيكو الدوري الأسباني بين برشلونة وريال مدريد، بتفوق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف للبارسا، حملت توقيع كريم بنزيما في الدقيقة 13، وفيديريكو فالفيردي في الدقيقة 36، والنجم البرازيلي رودريغو في الدقيقة 91، وجاء هدف برشلونة الوحيد من تسجيل اللاعب الأسباني فيران توريس، ومن صناعة البومبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

📋 قائمة الفريق لمباراة #الكلاسيكو 🔥

#ElClásicopic.twitter.com/oZzQ4jHVrB

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) March 18, 2023

ويعتبر هذا الكلاسيكو الثالث بين برشلونة وريال مدريد في هذا الموسم لعام 2023 في مختلف البطولات، فقد التقى الفريقان في ثلاث مباريات جمعت بينهما، حقق البارسا انتصارين، فيما حصد ريال مدريد انتصار وحيد فقط إلى حد الآن.

وجاء انتصار ريال مدريد على برشلونة الوحيد في مباراة الذهاب من بطولة الدوري الأسباني، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لبرشلونة.

وحقق بعدها برشلونة انتصارين على ريال مدريد، ونجح في الأولى في خطف لقب كأس السوبر الأسباني من ريال مدريد، في شهر يناير من عام 2023، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية مستضيفة البطولة.

إقرأ أيضاً: كم مرة هزم برشلونة ريال مدريد في الكلاسيكو

وحصد برشلونة ثاني انتصاراته على ريال مدريد لهذا الموسم، في بطولة كأس ملك أسبانيا 2023، بعدما قهره في عقر داره وبين جماهيره بهدف مقابل لا شيء، سجله المدافع البرازيلي ايدير ميلياتو بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة فرانك كيسيه لاعب وسط برشلونة، والتي تصدى لها الحارس البلجيكي كورتوا، ولكن الحظ لم يكن في صف ريال مدريد اذا ارتطمت بقوة في قدم ميليتاو لتتهادى داخل شباك فريقه.

🎩 @lukamodric10 🎩 #الكلاسيكو

🆕🎥 INSIDE TRAINING ⬇️

— ريال مدريد (@realmadridarab) March 18, 2023

ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويدخل ريال مدريد اللقاء وهدفه في رد الثأر من برشلونة، وتعزيز جبتهته الداخلية ورفع من روح فريقه المعنوية، بعدما أوقعته قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن مواجهة متكررة بين ريال مدريد وتشيلسي الانجليزي، للسنة الثالثة على التوالي بين الفريقين.

إقرأ أيضاً: ريال مدريد وتشيلسي.. تاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا

وكان قد تأهل ريال مدريد إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد اكتساحه ليفربول الإنجليزي بخماسية مقابل هدفين في مباراة الذهاب بالأنفيلد، وبهدف نظيف مقابل لا شيء في مباراة الإياب في السانتياغو برنابيو معقل الريال.

ترتيب برشلونة وريال مدريد في جدول الدوري الأسباني 2023

ويتصدر برشلونة ترتيب جدول الدوري الأسباني لعام 2023، برصيد 65 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، كان قد فاز في 21 مباراة، وتعادل في مواجهتين، وخسر في مثلهما.

ويحل ريال مدريد في وصافة الدوري الأسباني خلف برشلونة المتصدر، برصيد 56 نقطة، جمعهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 17 مباراة منها، وتعادل في 5 مباريات، وقد مني بثلاث هزائم.

ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة منهم، وتعادل في 6 مباريات، وكان خسر 5 مواجهات له.

من هو حكم مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

وكان قد كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الأسباني، عن هوية حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني، وهي المباراة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، ودائماً ما تشهد مباريات الكلاسيكو اثارة تحكيمية واثارة للجدل حول قرارات الحكام في الكلاسيكو.

إقرأ أيضاً: الكشف عن هوية حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

⚖️ ÁRBITROS | Estos son los colegiados designados para la 26ª jornada en Primera División.

🟨🟥 Designaciones completas: https://t.co/OPk23QgheI pic.twitter.com/QkedR5IKbn

— RFEF (@rfef) March 16, 2023

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو 

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، عن معلق مباراة الكلاسيكو يوم غد الأحد 19 مارس 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وبحسب ما أعلنت الشبكة البنفسجية عن معلق مباراة برشلونة وريال مدريد، أن المعلق اليمني حسن العيدروس، هو من سيكون معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني.

حسن-العيدروس.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

وعن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو، ف قد أعلنت شبكة بي ان سبورتس عن القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأسباني ومعظم البطولات والدوريات الأوروبية، ودوري أبطال أوروبا، أنها سوف تبث مباراة برشلونة وريال مدريد على شاشاتها في الوطن العربي والعالم.

وجاء في اعلانها عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد أنها سوف تبث مباراة الكلاسيكو على قناة بي ان سبورتس بريميوم اتش دي 1.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال، كافة تفاصيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو، نتائج مباريات برشلونة وريال مدريد هذا الموسم، ترتيب برشلونة وريال مدريد في جدول الدوري الأسباني 2023، من هو حكم مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو، القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد