الكشف عن هوية حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية مع اقتراب موعد الكلاسيكو بين ريال برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني، عن من هو حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الثالث هذا الموسم، مساء يوم الأحد والذي يوافق 19 مارس 2023 في قمة نارية من قمم الدوري الأسباني.

وتتجه أنظار وعشاق كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي برشلونة وريال مدريد على وجه الخصوص نحو ملعب سبوتيفاي كامب نو الملعب المستضيف لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مساء يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: برشلونة وريال مدريد.. موعد مباراة الكلاسيكو القادمة والقنوات الناقلة

كم مرة تواجه برشلونة وريال مدريد في عام 2023؟

وكان قد تواجه برشلونة وريال مدريد في عام 2023، في 3 مباريات كلاسيكو هذا الموسم، وكان نصيب ريال مدريد الانتصار في واحدة منها، وتغلب برشلونة ضد ريال مدريد في مواجهتين.

وحقق الميرنجي ريال مدريد انتصاراً في أولى مواجهات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الأسباني، والتي استضافها ملعب السانتياغو برنابيو.

وكان قد انتصر فريقة كتيبة المدرب الأسباني تشافي هيرنانديز في المبارتين الأخيرتين، احداهما نجح فيها في خطف لقب بطولة كأي السوبر الأسباني من ريال مدريد في المباراة التي لُعبت في السعودية في مستهل عام 2023.

وتغلب برشلونة ضد ريال مدريد في مباراته الثانية في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا بهدف نظيف سجله مدافع ريال مدريد إيدير ميلياتو بالخطأ في مرماه، في المباراة التي أقيمت قبل عدة أسابيع على ملعب السانتياغو برنابيو الملعب البيتي لنادي ريال مدريد، في انتظار مباراة الإياب في أول أيام شهر ابريل، لتحديد هوية المتأهل لنهائي بطولة كأس ملك أسبانيا.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة كلاسيكو اياب كأس الملك بين برشلونة وريال مدريد

ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023

يدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو منتشياً من انتصاره في المباراة التي أقيمت مساء يوم أمس الأربعاء، وتأهله لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي في دور الستة عشر في مبارتي الذهاب والإياب.

وأذل ريال مدريد غريمه الليفر بهزيمة عريضة بخماسية مقابل هدفين في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الريدز، قبل أن يؤكد الملكي ريال مدريد أفضليته في التأهل لربع النهائي وفوزه مرة أخرى بالأمس بهدف نظيف حمل توقيع النجم الفرنسي كريم بنزيما ومن صناعة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

إقرأ أيضاً: كم مرة هزم برشلونة ريال مدريد في الكلاسيكو

برشلونة وريال مدريد في ترتيب جدول بطولة الدوري الأسباني

ويحتل برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 65 نقطة من 25 مباراة، جمعها البارسا من 21 فوزا، 2 تعادل، و2 هزائم.

بينما يحل ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 56 نقطة من 25 مباراة، جمعها فريق كارلو انشيلوتي من 17 فوزا، 5 تعادلات، و3 هزائم.

ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الأسباني برصيد 48 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة منهم، وتعادل في 6 مباريات، وكان خسر 5 مواجهات سابقة.

من هو حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري؟

وكان قد كشف الاتحاد الإسباني صباح اليوم الخميس 16 مارس 2023، عن هوية حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاء في اعلانه عن حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، أن الحكم الأسباني "ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا" هو حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في قمة الدوري الأسباني.

حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.png
 

بينما سيكون سيزار سوتو جرادو حكمًا في تقنية الفيديو خلال مباراة الكلاسيكو بين الغريمين في الليجا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات وشبكة بي ان سبورت العملاق البنفسجي في المجال الرياضي والناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط أنها سوف تبث وتذيع مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

وبحسب ما أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس أنها سوف تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة بي ان سبورتس بريميوم HD1.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد كشفنا لكم عن هوية حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني، واستعرضنا واياكم كافة تفاصيل مباراة برشلونة وريال مدريد، من موعد مباراة الكلاسيكو، وموقف ريال مدريد في دوري الأبطال، وعرفناكم على جدول ترتيب الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد