تشكيلة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

تشكيلة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري – حيث يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والنادي الأهلي عن خبر تشكيلة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والتي تقام مساء اليوم.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي ضد الداخلية مساء اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

كما ستكون المباراة بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) ودول الخليج العربي، عند الساعة الثامنة مساءً، بينما بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر وتونس والمغرب، فستكون المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ويستضيف استاد السلام الملعب البيتي للنادي الأهلي مباراة الأهلي ضد الداخلية في الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويطمح الأهلي ضد الداخلية في الفوز بنقاط المباراة الثلاث ليستكمل سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري والانفراد بصدارة الدوري وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري المصري

ويتربع الأهلي في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، حصدها من 16 مباراة، فاز في 12 منها وتعادل في أربع مواجهات ولم يخسر في أي مباراة لحد الان.

إقرأ أيضاً: معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

ويحل بيراميدز وفيوتشر منافسي الأهلي المباشرين على درع بطولة الدوري في المركز الثاني والثالث توالياً برصيد 38 نقطة لكل منهما من 19 مباراة خاضوها.

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 33 نقطة من 19 مباراة كان قد فاز في 10 منها وتعادل في ثلاث وخسر ستة مواجهات.

ويقبع فريق الداخلية قبل مباراته ضد الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة حصدها من 19 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 7 وكان قد خسر في 9.

معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري في الجولة الـ 20.

ومن المتوقع أن يعلق على مجريات أحداث مباراة الأهلي أمام الداخلية، في منافسات الدوري المصري الممتاز، المعلق المصري محمد الكواليني، على شبكة قنوات (أون تايم سبورت) الرياضية المصرية.

إقرأ أيضاً: الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة الداخلية

من هو محمد الكواليني معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية

محمد الكواليني من الشخصيات التي أثارت جدلا واسعا حوله في الفترة الأخيرة، خاصة في الوطن العربي، فهو مصري الأصل، ولد وترعت في مصر، يبلغ من العمر ما يزيد عن 47 عاماً فهو من مواليد عام 1972، لديه موهبة لعب قرة القدم، فهو يلعب كرة القدم باحترافية عالية، ولكنه كان دوما يرفض الانضمام لأي نادي بشكل رسمي، ففي بداية حياته كان يلعب في أشبال وناشئين نادي الشرقية، وهي المدينة التي ولد فيها في الزقازيق في محافظة الشرقية، وبعد ذلك بفترة قصير التحق بمركز شباب ديرب نجم، ثم لم يكمل مسيرته في ممارسة كرة القدم، بل قام بالإعتزال وفضل أن يصبح معلقاً على كرة القدم من خلف شاشات التلفاز والراديو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

وستنقل المباراة على قناة (ON TIME SPORT HD 1)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11681، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

تشكيلة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيلة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – محمود متولي – محمد عبد المنعم – علي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية – آليو ديانج – محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: أحمد عبد القادر – حسين الشحات – بيرسي تاو.

وكان قد خسر الأهلي نقطتين في سباق منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2023، بعد تعادله إيجابياً مع الجنوب أفريقي "ماميلودي صنداونز" بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب السلام بالقاهرة.

وبهذا التعادل يكون قد حصد الأهلي نقطته الأولى في دور المجموعات بعد خسارته في الأسبوع الماضي أمام الهلال السوداني بهدف مقابل لا شيء في أم درمان بالسودان.

استعدادات الأهلي ضد الداخلية.jfif
 

غيابات الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

وكشف مصدر بالنادي الأهلي عن وجود أكثر من إصابة بالفريق الأحمر، اثر مواجهة صنداونز الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا، وقبل مواجهة الداخلية الثلاثاء المقبل في الدوري المصري.

وكان قد أعلن أن خروج الثلاثي الشحات ومتولي وعبد المنعم كان اضطراريا من قبل المدير الفني مارسيل كولر، ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني والطبي موقفهم خلال الساعات المقبلة.

وأكمل: " غياب الشحات ومتولي وعبد المنعم هو الأقرب من مشاركتهم ضد الداخلية لمنحهم المزيد من الوقت للراحة، قبل لقاء القطن الكاميروني في دوري الأبطال."

وكشف: "حال تأكد غياب الثلاثي، فخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم الأقرب لتعويض متولي وعبد المنعم، بينما يوجد أكثر من خيار في مركز الجناح لتعويض حسين الشحات وأبرزهم طاهر محمد طاهر".

المصدر : وكالة سوا - المحيط

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد