الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة الداخلية

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة الداخلية – حيث يتفقد الالاف من عشاق النادي الأهلي في الوطن العربي ومصر خبر ضربة موجعة للأهلي قبل موقعة الداخلية في الدوري المصري بعد خسارة الأهلي من صنداونز في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكان قد خسر الأهلي نقطتين في سباق منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2023، بعد تعادله إيجابياً مع الجنوب أفريقي "ماميلودي صنداونز" بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب السلام بالقاهرة.

وبهذا التعادل يكون قد حصد الأهلي نقطته الأولى في دور المجموعات بعد خسارته في الأسبوع الماضي أمام الهلال السوداني بهدف مقابل لا شيء في أم درمان بالسودان.

الأهلي يتلقى ضربة موجعة

وكشف مصدر بالنادي الأهلي عن وجود أكثر من إصابة بالفريق الأحمر، اثر مواجهة صنداونز مساء أمس، وقبل مواجهة الداخلية الثلاثاء المقبل في الدوري المصري.

الاهلي المصري وصنداونز.jfif
 

وأضاف: " خروج الثلاثي الشحات ومتولي وعبد المنعم كان اضطراريا من قبل المدير الفني مارسيل كولر، ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني والطبي موقفهم خلال الساعات المقبلة."

وأكمل: " غياب الشحات ومتولي وعبد المنعم هو الأقرب من مشاركتهم أمام الداخلية لمنحهم المزيد من الوقت للراحة، قبل لقاء القطن الكاميروني في دوري الأبطال."

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة الداخلية - وكشف: "حال تأكد غياب الثلاثي، فخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم الأقرب لتعويض متولي وعبد المنعم، بينما يوجد أكثر من خيار في مركز الجناح لتعويض حسين الشحات وأبرزهم طاهر محمد طاهر".

محمد الشناوي حارس الأهلي المصري.jfif
 

 

المصدر : وكالة سوا - كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد