معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

مباراة الأهلي ضد الداخلية

معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري – حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية والمصرية وعشاق ومحبي الأهلي المصري على وجه التحديد عن معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي ضد الداخلية غداً الثلاثاء 28 فبراير 2023، ضمن اطار الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد السلام الملعب البيتي للنادي الأهلي مباراة الأهلي ضد الداخلية في الساعة السابعة مساءً بالجولة العشرين من بطولة الدوري.

ويطمح الأهلي ضد الداخلية في الفوز بنقاط المباراة الثلاث ليستكمل سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري والانفراد بصدارة الدوري وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري المصري

ويتربع الأهلي في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، حصدها من 16 مباراة، فاز في 12 منها وتعادل في أربع مواجهات ولم يخسر في أي مباراة لحد الان.

إقرأ أيضاً: الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة الداخلية

ويحل بيراميدز وفيوتشر منافسي الأهلي المباشرين على درع بطولة الدوري في المركز الثاني والثالث توالياً برصيد 38 نقطة لكل منهما من 19 مباراة خاضوها.

ويأتي سيد البلد الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 33 نقطة من 19 مباراة كان قد فاز في 10 منها وتعادل في ثلاث وخسر ستة مواجهات.

ويقبع فريق الداخلية قبل مباراته ضد الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة حصدها من 19 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 7 وكان قد خسر في 9.

معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري في الجولة الـ 20.

وجاء في إعلانها أن معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري هو المعلق "محمد الكواليني".

ويكون محمد الكواليني معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية على شاشة أون تايم سبورت 1.

ضربة موجعة قبل مباراة الأهلي ضد الداخلية

وكشف مصدر بالنادي الأهلي عن وجود أكثر من إصابة بالفريق الأحمر، اثر مواجهة صنداونز مساء أمس، وقبل مواجهة الداخلية الثلاثاء المقبل في الدوري المصري

وأضاف: " خروج الثلاثي الشحات ومتولي وعبد المنعم كان اضطراريا من قبل المدير الفني مارسيل كولر، ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني والطبي موقفهم خلال الساعات المقبلة."

وأكمل: " غياب الشحات ومتولي وعبد المنعم هو الأقرب من مشاركتهم أمام الداخلية لمنحهم المزيد من الوقت للراحة، قبل لقاء القطن الكاميروني في دوري الأبطال."

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة الداخلية - وكشف: "حال تأكد غياب الثلاثي، فخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم الأقرب لتعويض متولي وعبد المنعم، بينما يوجد أكثر من خيار في مركز الجناح لتعويض حسين الشحات وأبرزهم طاهر محمد طاهر

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر معلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والتي من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الداخلية غداً الثلاثاء 28 فبراير 2023، ضمن اطار الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز

المصدر : وكالة سوا - المايسترو

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد