برامج رمضان 2023

برامج رمضان 2023

مع اقتراب شهر رمضان 1444/2023 يبحث الكثير عن برامج رمضان 2023، حيث أعلنت العديد من القنوات الشهيرة والذي يتابعها عدد كبير من المتابعين عن خطة عملها، ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية قائمة برامج رمضان في قناة ام على العديد من البرامج.

وتتميز خطة برامج رمضان 2023 على قناة ام بي سي بتنوع محتواها بين الوعظ الديني، والإرشاد الاجتماعي، والكوميديا، والأشكال المختلفة من البرامج؛ بهدف تقديم محتوى فريد للجماهير المختلفة.

قائمة برامج رمضان 2023 قناة ام بي سي

سين 2

يستمر الإعلامي السعودي، احمد الشقيري، في تقديم حلقات برنامج سين للموسم الثاني على التوالي ضمن قائمة برامج رمضان 2023، يُسلط الشقيري في برنامجه الضوء على بعض جوانب التطوير والتقدم التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف القطاعات.

اقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

اقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان 2023 الكويتية

باللتي هي أحسن

موسم جديد وثالث من البرنامج الديني وهو من برامج رمضان 2023، الذي يقدمه محمد بن عبد الكريم العيسي، مكون من 30 حلقة، تصل مدة الواحدة إلى 20 دقيقة، ويطرح باللتي هي أحسن قضايا حساسة بشكل حواري مع الضيف الدائم الدكتور محمد العيسى، للتعريف عن الدين الحق والرحمة والاعتدال.

برنامج كفو

برنامج كفو أحد برامج رمضان 2023 الذي يقدمه أيمن الحدّي يسلط الضوء على نماذج مجتمعية لأناس قهروا الصعاب والظروف لتحقيق إنجازات كبيرة، ويستضيف البرنامج ضيفا جديدا في كل حلقة لعرض قصته، وتشهد كل حلقة العديد من المشاهد الإنسانية المؤثرة.

اللقاء من الصفر

يقدم الإعلامي مفيد النويصر من خلال برنامج من الصفر، قصص حياة شخصيات سعودية شهيرة، في مجالات مختلفة، وهم مسؤولين في الدولة، وقياديين من كبرى الهيئات، يحكون كيف بدأوا مشوارهم ووصلوا لأعلى المراتب.

تابع: مسلسلات رمضان 2023 الجزائرية والقنوات الناقلة

تابع: موعد عرض مسلسل اسمي فرح

إفطارنا غير

برنامج الطبخ الرئيسي على قناة إم بي سي الأولى في رمضان، تقدمه هلا عياش، تستضيف مقدمة البرنامج طوال شهر رمضان نخبة من أمهر الطهاة في الوطن العربي لتقديم أشهى الوصفات.

مالك بالطويلة

برنامج تثقيفي منوع يتناول قصصا عن شخصيات تركت بصمتها في التاريخ وأثّرت في البشرية وصنعت أحداثاً مفصلية في مختلف دول العالم.

عطر الكلام

يجتمع كل أصحاب الأصوات الجميلة والمؤثرة في تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقات القرآن والأذان العالمية التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى الاحتفاء بأجمل الأصوات في تلاوة القرآن ورفع الأذان.

شاهد: الصور الأولى لأبطال مسلسل سوق الكانتو

تابع: مسلسلات رمضان 2023 في مصر

برنامج رامز جلال

يستمر الفنان المصري رامز جلال في تقديم برامج المقالب في رمضان على شاشات إم بي سي، وكعادة رامز جلال وفريق عمل برنامجه، يتم التحفظ على اسم البرنامج وتفاصيل المقلب والنجوم الذين سيظهرون فيه حتى قبيل رمضان بأيام.

تردد قنوات ام بي سي _ ناقل برامج رمضان 2023

MBC_Group.png

شعار قنوات بي ان سبورت

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11470

معامل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

الجودة: HD

الاستقطاب: عمودي

مميزات قناة ام بي سي _ ناقل برامج رمضان 2023

  • جودة الإرسال لهذه القناة من أهم العوامل التي تجعلها قناة مميزة ، حيث يصل بثها إلى ملايين من الناس في شتى بقاع الأرض.
  • المحتوى الهادف الذي تقدمه القناة وذلك على اختلاف ما تقدمه من دراما وسينما واخبار ورياضة.
  • حرصها على نقل كافة الأحداث التي تحدث على الساحة العالمية والمحلية في مختلف المجالات.
  • يتمتع الفريق القائم على هذه القناة بالنشاط الدائم والجهد المتواصل والعمل الدؤوب للوصول بالقناة إلى العالمية.

اقرأ: تردد قناة dmc الجديد 2023

اقرأ: تردد قناة ام بي سي مصر 2023

ويشار ان شبكة ام بي سي من أكبر قنوات الشرق الأوسط التي تبث لكثير من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تتنوع قنواتها ما بين كوميدي ودرامي، ومسلسلات مختلفة تبثها في رمضان وغيره من رمضان.

المصدر : وكالة سوا _ شبابيك _ ام بي سي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد