محدث: مسلسلات رمضان 2023 الخليجية - قائمة محدثة

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية قائمة محدثة ، حيث تشهد هذه المسلسلات إقبالًا كبيرًا من الجمهور المتشوق لمعرفة تفاصيل قصص المسلسلات الخليجية 2023، ويشارك في المسلسلات الخليجية مجموعة متنوعة من نجوم الفن والدراما سواء الخليجية أو المصرية، وستعرض المسلسلات عبر شاشات التلفزيون في شهر رمضان بعد شهر من الآن.
وتستعرض وكالة" سوا" الإخبارية في هذا المقال أحداث أبرز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، المشاركة في السباق الرمضاني.

أبرز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية:

  • مسلسل طاش ما طاش 19:

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية ، يشارك مسلسل طاش ما طاش 19 في مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، والذي يتكون من 20 حلقة، ويعتمد في كل حلقة على حكاية جديدة، وتدور أحداث مسلسل طاش 19 في إطار درامي كوميدي، في حلقات مختلفة ومنفصلة، حول عدة قضايا ومشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص،  وبعد توقف أكثر من 10 سنوات، وبرعاية هيئة الترفيه في السعودية.

أبطال المسلسل: ناصر القصبي، عبد الله السدحان، يوسف الجراح، فهد الحيان، حبيب الحبيب، ريماس منصور، بشير الغنيم، محمد الكنهل، تركي السدحان، ريم عبد الله، محمد العيسى، عبد الله السناني، وإخراج محمد القفاص.

طاش ما طاش.jpg
 

 

  • مسلسل الدولة العميقة:

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية ، هو مسلسل الدولة العميقة والذي يتألف من 8 حلقات فقط، إلا أن المسلسل يخطف الأنفاس ما بين الحلقة والأخرى، وتدور قصة المسلسل حول قضية فساد كبرى في كوبا، تقع مصائبها في الكويت وتأخذنا الأحداث ما بين هذا وذاك، والعمل الفني من إخراج سعيد الماروق وتأليف فيصل البلوشي.

أبطال المسلسل: سعد الفرج، خالد البريكي، جاسم النبهان، فيصل العميري، بشار الشطي، يعقوب عبد الله، وغيرهم.

مسلسل الدولة العميقة.jpg
 

  • مسلسل مجاريج:

هو عمل فني خليجي جديد يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 الخليجية على منصة شاهد، وتدور قصة مسلسل مجاريح حول بعض السيدات اللاتي يعانون من الحالات الاجتماعية القاسية، وكيفية تخطي مأسي الحياة.

أبطال المسلسل: سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله ، هنادي الكندري، المسلسل من تأليف جمال سالم، وإخراج عيسى ذياب.

مسلسل مجاريح.jpg
 

  • مسلسل سكة سفر 2:

مسلسل سكة سفر من المسلسلات السعودية التي أصبحت ذو شهرة كبيرة، ونالت إعجاب الجمهور، وهذا ما شجع فريق العمل عرض سكة سفر 2 للمنافسة ضمن مسلسلات رمضان 2023، وتدور قصة المسلسل عن ثلاثة أشقاء يقعون في مأزق حول كيفية إدارة العمل الذي تركه والدهم لهم بعد وفاتهم وعليهم أن يدبروا أمور حياتهم بأنفسهم.

أبطال المسلسل: سعد عزيز، محمد الشهري، صالح أبو عمره، وهو من إخراج وتأليف أوس الشرقي وعبدالله الوليد.

سكة سفر 2.jpg
 

  • مسلسل شباب البومب 11:

سيعرض مسلسل "شباب البومب 11" ليتواجد ضمن مسلسلات رمضان 2023 الخليجية بتقديم جزء جديد يستكمل نجاحات أجزائه السابقة بعد الإقبال الكبير عليه، وآخرها الجزء الـ 10 الذي عرض في رمضان الماضي، وقال الفنان السعودي عبدالعزيز الفريحي أحد مؤلفي المسلسل وكذلك أبطاله، إن "الجزء الـ 11 يتميز بأفكار سهلة وبسيطة"، مشيراً إلى أن الإعداد له استغرق وقتاً طويلاً بداية من ورشة التأليف والكتابة، التي استغرقت ثمانية أشهر، واختيار مواقع التصوير".

أبطال المسلسل: فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، سليمان المقيطيب، وائل الحربي.

  • منهو ولدنا؟ 2 :

هو عمل درامي سعودي بطابع كوميدي، سيعرض في مسلسلات رمضان 2023، وتروي قصة المسلسل بعد أن يتم تبادل وليدين بالخطأ في المستشفى، يذهب طفل سيدة فقيرة لحضن سيدة ثرية، ليصبح مديرًا تنفيذيا لشركة ناجحة، إلى أن ينكشف السر في يوم ما وتتشابك الخيوط.

أبطال المسلسل: إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، هند محمد، خيرية ابو لبن، علي الحميدي، سعيد صالح وخالد الفراج، ومن إخراج منير الزعبي، ومن إنتاج عماد العنزي، ومن تأليف سامي الفليح.

منهو ولدنا؟ 2.jpg
 

  • مسلسل منزل 12:

يعتبر مسلسل منزل 12 من المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها في مسلسلات رمضان 2023 الخليجية ، ويتكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول انتقال رجل غني لكي يسكن في منزل قديم، بعد التعرّض إلى خسارة كبيرة في سوق المناخ، إلّا أنّ الأمر لا ينتهي عند الخسارة بل تظهر مجموعة من الأسرار على مدار 30 حلقة.

أبطال المسلسل: سعد الفرج، وعبد المحسن القفاص، ومحمد العلوي، ومحمد الرمضان، وشيماء سيف، وبثينة الرئيسي، ونور، وفاطمة الحوسني، وأحمد العونان، وأمل محمد، وفتات سلطان.

منزل 12.jpg
 

  • مسلسل بطن وظهر:

يعد مسلسل بطن وظهر من الدراما الخليجية، التي سيتم عرضها في مسلسلات رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل حول طفل رضيع يواجه مجموعة من الأحداث في السماء.

أبطال المسلسل: سعاد علي، وأحمد الجسمي، ومبارك المانع، ومحمد عاشور، بالإضافة إلى شهد سلمان، وعبد المجيد الرهيدي، وزينب غازي، ونور محمد، وروان الطويرقي، وشملان المجيبل، وزينب كرم.

مسلسل بطن وظهر.jpg
 

  • مسلسل ملح وسمرة:

مسلسل "ملح وسمرة" من المسلسلات الخليجية، التي سيتم بثها في مسلسلات رمضان 2023، وتتناول العديد من القضايا الاجتماعية المهمة التي تمس المجتمع الخليجي مليئاً بأحداث شيقة ومثيرة بقالب اجتماعي.

أبطال المسلسل: هدى حسين، جمال الردهان، فاطمة الصفي، سحر حسين، عبدالله الطراورة، عبدالله البلوشي، وآخرون.

مسلسل ملح وسمرة.jpg
 

  • مسلسل كسرة ظهر:

من الدراما الخليجية التي يتم عرضها في مسلسلات رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل حول أب يدعى سالم، حيث يتفوق في حياته وعمله، إلّا أنّ يمر بمجموعة من العقبات، ولكنّه يتغلّب عليها بشكلٍ جيّد، ولكنّه يقع في مجموعة من الاختبارات القاسية التي تقف مقارنة بين الشموخ وعاطفة الأبوة.

أبطال المسلسل: عبدالله السدحان، وهنادي الكندري، والفنان أحمد العونان، كما تُشارك أميرة محمد، وفهد البناي، ومحمد الحداد.

مسلسل كسرة ظهر.jpg
 

  • مسلسل الشرار:

من الأعمال الفنية الخليجية التي ستعرض في مسلسلات رمضان 2023، وسوف يشارك في بطولتها: ريم عبدالله، ليلى السلمان، علي السبع، خالد صقر، وهو من تأليف لمياء الزيادي، وإخراج الفوز طنجور.

مسلسل الشرار.jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد