محدث: مسلسلات رمضان 2023 الكويتية

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية

يبحث الكثير من الناس مع اقتراب شهر رمضان عن مسلسلات رمضان 2023 الكويتية, خصوصي أن مسلسلات رمضان الكويتية تشهد تنوعًا هائلًا في المواضيع والقضايا التي يتم تناولها. تُقدم لكم وكالة سوا قائمة بجميع المسلسلات الكويتية لتي سيتم تنزيلها في شهر رمضان.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الكويتية

مسلسل "خواتي يا غناتي" رمضان 2023

من بين مسلسلات رمضان الجديدة "خواتي يا غناتي" من إخراج علي بدر رضا، وتأليف جميلة جمعة.
تحمل القصة الكثير من المعاني والأحداث الرائعة حول حياة 4 أخوات وأب مقعد في الكويت، ومن المتوقع أن يتصدر المسلسل قائمة أفضل مسلسلات خليجية رمضان في 2023، التي تناقش موضوعات الصراع والخيانة والمظاهر الزائفة في قصص الحب.ويشارك في بطولة المسلسل غازي حسين، طيف، إبراهيم الحربي، وفوز الشطى، وشوق الهادي.

 

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية - "مسلسل "غسيل"

"غسيل" يعد من أهم مسلسلات شهر رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ويدخل ضمن الأعمال القصيرة داخل سلسلة مسلسلات خليجية في رمضان 2023، إذ يتألف من 8 حلقات فقط معتمدا على تقنية الفلاش باك التي تضفي لمسة الإثارة والغموض على أحداث المسلسل.
يشارك في بطولة مسلسل رمضان الجديد، شجون الهاجري، وعبد الله بوشهري، وزينب أحمد، وعبد الله عبدالرضا، وزهرة الخرجي، وهو من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد عبد الواحد.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الكويتية..


مسلسلات رمضان 2023 الكويتية  - مسلسل "قرة عينك"
 مسلسل "قرة عينك" يسجل أول تعاون بين المخرج سعود بوعبيد، والفنانة حياة الفهد، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

وكشفت الفنانة الكبيرة حياة الفهد، عن تفاصيل المسلسل في عدة تصريحات صحفية قائلة: "المسلسل اجتماعي إنساني، تتخلله بعض المواقف الكوميدية"، وأكدت أن القصة واقعية والموضوع إنساني، وتدور أحداثه حول امرأة يتم حبسها ظلما، وتظهر براءتها بعد 30 عاما، وعندما تخرج من السجن تجد جميع الأبواب مغلقة أمامها.

"قرة عينك" ينتمي إلى قائمة مسلسلات كويتية جديدة 2023، ويشارك في بطولته بجانب الفنانة الكبيرة حياة الفهد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في العالم العربي، أبرزهم بشير الغنيم، وسعاد علي، وبثينة الرئيسي، وعبدالعزيز النصار، وريم عبدالله، ومحمد الدوسري، وحصة النبهان، وسيعرض المسلسل في سباق رمضان الدرامي 2023.

مسلسل حياة الفهد في رمضان 2023 .. قصة امرأة سجنت 30 عاما | الجريدة بريس

إليكم فيديو من كواليس المسلسل:

 

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية - مسلسل "ملح وسمرة"

يعد مسلسل "ملح وسمرة" من أبرز الأعمال الكويتية، التي تشارك في سباق شهر رمضان الدرامي.

ويشارك في بطولة هذا العمل نخبة من أبرز نجوم الدراما الخليجية مثل الفنانة الكويتية هدى حسين، وجمال الردهان، وفاطمة الصفي، وعبدالله البلوشي، ومنيرة محمد، ونوف سلطان، وسحر حسين، والمسلسل من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي.

 

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية  - مسلسل "حياتي المثالية"
ومن الأعمال المهمة في رمضان 2023، مسلسل "حياتي المثالية" وهو درامي كويتي من إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف مريم الهاجري، وبطولة خالد أمين، وفوز الشطي وأحمد إيراج، وفهد باسم، وإيمان الحسيني، وفوز عبدالله.

مسلسل الكويتي - حياتي المثالية (رمضان 2023) - YouTube

 


مسلسلات رمضان 2023 الكويتية  - مسلسل "مجاريح"
تدور أحداث مسلسل "مجاريح" في إطار اجتماعي، وهو من إخراج عيسى ذياب، وتأليف جمال سالم.

ويضم مسلسل "مجاريح" مجموعة متميزة من نجوم الدراما الخليجية ومنهم سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، هند البلوشي، هنادي الكندري، عبدالإمام عبدالله.

مسلسل الكويتي - مجاريح (رمضان 2023) - YouTube

 

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية - مسلسل "مارغريت"

هو من ضمن مسلسلات كويتية رمضان 2023 وتحكي الأحداث في إطار درامي تشويقي عن سيدة بريطانية من أصول عربية ، تعيش في أوساط المجتمع الخليجي ، وتتشابك قصتها مع قصص المحيطين ، وتحدث لها مفارقات كثيرة بسبب بعض السلوكيات العربية ، المسلسل من بطولة : حياة الفهد وحسن البلام وسعاد علي وهبة الدري .

قصة مسلسل مارغريت حياة الفهد رمضان 2022 – البوابة العربية

 

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية - مسلسل "نبض مؤقت"

أحد مسلسلات كويتية رمضان 2023 المنتظر في الموسم الرمضاني ويتناول المسلسل في إطار درامي العديد من القضايا الاجتماعية ، بالإضافة إلى مشاكل الشباب ، والأسر في التربية . المسلسل من بطولة هيا عبدالسلام وميثم بدر وروان العلي وشوق الهادي .

Shahid Live - شاهد لايف | نبض مؤقت صفحة 1

 

 مسلسلات رمضان 2023 الكويتية  - مسلسل "وأنا احبك بعد"

هو من ضمن مسلسلات كويتية رمضان 2023 وتدور الأحداث عن المشاكل الزوجية ، والتي تظهر مع مرور الوقت وتتصاعد مع الأحداث . المسلسل من بطولة حسين المهدي وبثينة الرئيسي ومحمد الرمضان وفهد العبدالمحسن .

وأنا أحبك بعد - دراما صح

 

 مسلسلات رمضان 2023 الكويتية  - مسلسل "سما عالية"

تبدأ أحداث المسلسل في ستينيات القرن العشرين ، حيث تتناول معاناة المرأة الكويتية خلال عقود ، انطلاقا من الستينيات حتى العصر الجاري ، عبر مجموعة من الأحداث ، خصوصا عندما يقترن الرجل المت فتح بفتاة من بيئة محافظة ومنغلقة ، المرأة نفسها تعيش حياة جديدة عليها تصيبها بتوترات وتحولات كثيرة ، حيث كان مسلسل سما عالية من ضمن مسلسلات كويتية رمضان.

قصة مسلسل سما عالية 2023 ويكيبيديا - الجنينة

 

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية  - مسلسل " شليوي ناش"

أحدث مسلسلات كويتية رمضان الجديدة 2023 وتدور الأحداث في ستينيات القرن الماضي تدور أحداث المسلسل ، عندما يجمع القدر بين الصديقان ( شليويح وناشي ) ، بالرغم من فارق العمر بينهما الكبير ، إلا أن صداقتهما تتحدى كل الفوارق ، فيتعقدان السير بين دروب الحياة ليتجاوزا سويا أي عراقيل ومصاعب .

مشاهدة مسلسل شليوي ناش حلقة 18 | ايجي بست

 

 مسلسلات رمضان 2023 الكويتية  - مسلسل "أمينة حاف"

من بين مسلسلات كويتية رمضان ، يحكي عن دراما الصراع بين الزوجات تدور أحداث المسلسل حول الزوجة الرابعة التي تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات ، مع تواجدهن في منزل واحد.

قصة مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني رمضان 2023 - مجلة محطات

 

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية -  مسلسل "الوصية الغائبة"

مسلسل درامي من مسلسلات كويتية رمضان ، حيث تدور أحداثه في الفترة مابين الخمسينات من القرن الماضي ، ووصولا إلى فترة السبعينات ، حول العلاقات بين الناس في تلك الحقبة وما يميزها من قيم ومبادئ وخصائص فكرية ، تختلف كليا عن الزمن الحاضر.

OSN TV توفر

 

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية- مسلسل" من الحرملك"

يتناول المسلسل الكويتي الرمضاني 2023 قصص الحرملك ، حيث ان هذا الاسم كان من ضمن اسماء مسلسلات كويتية في رمضان وذلك من خلال قصص حقيقية حدثت في المجتمع الكويتي على قر ثلاثين سنة .

مسلسل من الحرملك - TvFun - موقع تيفي فان

 

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية-  مسلسل الناجية الوحيدة

اسم هذا المسلسل من اسماء مسلسلات كويتية رمضان 2023 يحكي عن امرأة تنجو من حريق في منزلها يروح ضحيته جميع أفراد أسرتها ، وكونها الناجية الوحيدة ، تبدأ الشبهات تحوم حولها وتحول نجاتها إلى أسوأ ما حدث لها .

قصة مسلسل الناجية الوحيدة رمضان 2023 – موقع الملف

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم في هذا المقال مسلسلات رمضان الكويتية 2023.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا-مواقع الكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد