محدث: حفلات رأس السنة في دبي 2023

رأس السنة في دبي

حفلات رأس السنة في دبي 2023 – تعتبر دبي من أكثر الدول العربية التي يتجه إليها معظم سكان العالم للاحتفال برأس السنة الجديدة ، فتتنوع فعاليات الاحتفال من مهرجانات وحفلات و ألعاب نارية تنير السماء ، لذلك يبحث العديد عن حفلات رأس السنة 2023 في دبي .

وارتفعت مؤشرات بحث جوجل الأيام الماضية حول حفلات رأس السنة في دبي 2023 ، والتي تعتبر من أشهر أماكن الاحتفالات بقدوم رأس السنة 2023 والتي يتسابق إليها السكان من كل أنحاء العالم للاستمتاع بأجواء سنة جديدة مميزة .

حفلات رأس السنة في دبي 2023

تستعد مدينة دبي للاحتفال برأس السنة 2023 بالعديد من الحفلات المميزة والألعاب النارية التي يتم إطلاقها من الأبراج مثل برج العرب وبرج خليفة ، كما تقوم المطاعم والأماكن السياحية بتقديم العديد من العروض والخصومات للسياح والمقيمين .

برج خليفة

يتم إضاءة برج خليفة البرج الأطول في العالم للاحتفال برأس السنة 2023 ، وسيتم إضاءة برج خليفة بعرض مذهل للألعاب النارية وهي تضيء السماء من داخل المبنى وخارجه، ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث الآلاف من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.

إقرأ/ي أيضا: 

حفلات رأس السنة 2023 في الأردن

حفلات رأس السنة 2023 في الكويت

بالفيديو والصور: احتفالات رأس السنة 2023 في الصين .. موعد رأس السنة 2023 في الصين

موعد رأس السنة الميلادية 2023 في الدول العربية

وسيبدأ البرج قبل دخول السنة الجديدة بالعد التنازلي حتى وقت حلول الساعة ١٢ صباحاً من يوم ١\١\٢٠٢٣م في جو يلمؤه التوتر وال حماس ، وبهذه المناسبة السعيدة يمكنك حجز مقعد لك ولعائلتك في المطعم المطل على برج خليفة ونافورة دبي بعروضها المميزة والاستثنائية.

كما يمكن الحضور بدون تذاكر والمشاركة في الاحتفال من المكان المطل على نافورة دبي وعلى بعد أمتار قليلة جداً من البرج .

برج العرب جميرا

يعتبر برج العرب من أحد معالم مدينة دبي السياحية الأكثر شهرة وفخامةً بعد برج خليفة ويتربع هذا البرج الفاخر في شاطئ جميرا دبي، وسيتألق هذا البرج بعروض الألعاب النارية في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي تجعل المنظر مدهشاً لا يمكن نسيانه.

كما ويمكن مشاهدة احتفالات رأس السنة والعروض المميزة من شباك غرفتك الفاخرة ببرج العرب والذي يوفر غرفاً فاخرة جداً وأجنحة كبيرة يبلغ عددها أكثر من ٢٠٠ جناح راقي .

والاستمتاع بأشهى المأكولات التي تقدمها مطاعم البرج مع هدايا تذكارية في هذه الليلة توزعها إدارة البرج على ضيوفه .

القرية العالمية دبي

ستنطلق الألعاب النارية والمفرقات من القرية العالمية لدخول السنة الجديدة وسط أجواء يملؤها المرح والحماس في كل مكان ، كما سيكون بالامكان التجول داخل المدن المصغرة في القرية وحضور العروض البهلوانية والعروض الثقافية واحتفالات مختلفة بحسب ثقافات كل بلد من البلدان .

دبي فستيفال سيتي مول

يعد فستيفال سيتي مول دبي من أضخم مراكز التسوق والترفيه في دبي ، وسيتم الاحتفال برأس السنة الميلادية القادمة ٢٠٢٣ بالعروض الموسيقية الحية والعروض التخيلية والعد التنازلي حتى منتصف الليل ، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية لأشهر الفنانين والموسيقيين على مستوى العالم في جو مليء بالمرح والمتعة والحماس والتشويق .

موعد حفلات رأس السنة 2023 في دبي 

تهتم مدينة دبي بشكل كبير في إقامة فعاليات وحفلات رأس السنة 2023 ، والتي سيؤديها مجموعة من أشهر الفنانين في الوطن العربي .

يشارك ضمن حفلات رأس السنة 2023 في دبي ، الفنان الإماراتي حسين الجسمي فيقدم حفل غنائي يوم 31 ديسمبر الجاري بليلة رأس السنة.

بينما يقدم المطرب كاظم الساهر حفل يوم 23 ديسمبر الجاري في دبي .

وحفل للمطرب الشعبي عمر كمال يوم 31 ديسمبر الجاري في دبي .

كما وتشارك الفنانة ساندي في حفلات رأس السنة في دبي 2023، يوم 31 ديسمبر في فندق كونراد ، وتقدم نجوى كرم ونصيف زيتون حفل رأس السنة يوم الجمعة 31 ديسمبر في دبي في فستيفال أرينا.

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية حفلات رأس السنة 2023 في دبي وموعد بدء إحياء حفلات رأس السنة في دبي والتي تعتبر من أهم أماكن الاحتفال برأس السنة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد