حفلات رأس السنة 2023 في الأردن

رأس السنة

حفلات رأس السنة 2023 في الأردن – أيام قليلة وتبدأ رأس السنة الميلادية والتي نودع فيها عام ونستقبل عام جديد بأجواء مليئة بال حماس والطاقة والإثارة ، وتستعد الفنادق والمطاعم والأماكن بإحياء هذه المناسبة التي يعتبرها العديد من المناسبات المهمة والتي يبدأ الاحتفال بها في 31 ديسمبر وحتى صباح اليوم التالي .

ويتسائل الآلاف عن حفلات رأس السنة 2023 في الأردن ، والتي أعلنت الحكومة الأردنية عن استعدادها لإقامة احتفالات رأس السنة واستقبال العديد من فنانين الوطن العربي والمطربين ، ليتسابق الناس لحجز أماكن للاحتفال والاستمتاع بأجواء مليئة بالفرح والحماس .

حفلات رأس السنة 2023 في الأردن

يستعد الفنان اللبناني راغب علامة لإحياء حفل في العاصمة عمان بفندق حيا يوم 31 ديسمبر .

 والفنان سيف نبيل فندق لورويال يوم 31 ديسمبر .

وحفل للفنان حسين السلمان في عمان في فندق لوريال في 31 ديسمبر الحالي .

 

إقرأ/ي أيضا: 

حفلات رأس السنة 2023 في دبي

حفلات رأس السنة 2023 في الكويت

بالفيديو والصور: احتفالات رأس السنة 2023 في الصين .. موعد رأس السنة 2023 في الصين

موعد رأس السنة الميلادية 2023 في الدول العربية

أماكن حفلات رأس السنة 2023 في الأردن

تستعد العديد من الأماكن في الأردن من فنادق وأماكن لاستقبال السنة الجديدة ، ومنها :

 فندق جراند حياة .

 فندق لو رويال عمان .

 فندق شيراتون عمان .

أسعار حفلات رأس السنة 2023 في الأردن

يبحث العديد عن أسعار حفلات رأس السنة والتي تختلف باختلاف المكان المقامة فيه والفنان .

 تذكرة VVIP بسعر 495 دولار.

 تذكرة VIP بسعر 425 دولار.

 تذكرة Class A بسعر 5 ر 355 دولار.

 تذكرة Class B بسعر 285 دولار.

مظاهر احتفال رأس السنة في الأردن

تستعد الأردن لاستقبال يوم رأس السنة الميلادية من خلال تجهيز الكثير من المظاهر والأنشطة الاحتفالية المختلفة من قبل الحكومة والشعب ، ومن أبرز مظاهر الاحتفال برأس السنة في الأردن :

وضع صور الملك عبدالله في الأماكن العامة والطرقات وتزيينها بأبهى أنواع الزينة تعبيرًا عن حب الشعب لقائدهم ، ثم يبدأ تزيين الساحات والشوارع الأردنية بالإضافة لتزيين المناطق السياحية بالأعلام الأردنية والمصابيح الملونة والزينات

كما يقوم كل بيت بإعداد شجرة عيد الميلاد الأساسية في الاحتفالية ويزينوها بالأجراس والأضواء والكرات الملونة بالإضافة لإعداد شجرة عيد الميلاد الكبيرة في كل محافظة، يشترك الشعب الأردني بتزيينها وإضاءتها خلال يوم رأس السنة الميلادية

 كما وتجتمع العائلة مع بعضها وتحضر الأطعمة الشهية وخاصةً حفلات الشواء المميزة في هذا اليوم .

ويذهب الأهل والأصدقاء إلى المنتزهات العامة والحدائق ليحتفلوا بشكل جماعي بهذه المناسبة ويجددوا عهد الحب والسلام فيما بينهم.

وتبدأ مظاهر الغناء والرقص والدبكات الجماعية ترحيبا بالعام الجديد .

كما تقام احتفالية خاصة بالأطفال لإدخال الفرح إلى قلوبهم الدافئة ، حيث يتم تمثيل شخصية بابا نويل الذي يقوم بتوزيع الهدايا على الأطفال ويلعب معهم .

وتنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسائل التهنئة بين أفراد الشعب بعضهم ببعض ، وتقوم الحكومة الهاشمية بتوجيه بطاقة تهنئ بها الشعب بيوم رأس السنة ، متمنية لهم السلام والأمان خلال العام الجديد.

كما يقوم المحتفلين بالعد التنازلي في آخر عشر ثواني من العام السابق وقبل بدء عام 2023 ، وعند منتصف الليل وبالتحديد الساعة الثانية عشر تلمع سماء الأردن بالألعاب النارية معلنة يوم رأس السنة الميلادية في الأردن.

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية حفلات رأس السنة 2023 في الأردن ومواعيد بدء إحياء حفلات رأس السنة ومظاهي احتفال المملكة الأردنية برأس السنة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد