المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر القنوات التعليمية

المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر القنوات التعليمية

المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر القنوات التعليمية ، حيث من المقرر أن ينطلق مؤتمر نتائج الشهادة الثانوية السودانية للعام 2022 في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت العاصمة الخرطوم ، وسط حالة من الترقب من قبل الطلاب والطالبات الذي يرغبون في معرفة النتيجة بشكل سريع وعاجل.

وتنقل لكم وكالة سوا الإخبارية وقائع وأحداث المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر القنوات التعليمية السودانية مباشر المتخصصة في بث المواد التعليمية لطلاب وطالبات المراحل التدريسية المختلفة في السودان والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في السودان خلال الأشهر القليلة الماضية.

المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر القنوات التعليمية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في السودان خلال الساعات القليلة الماضية، أن بث مؤتمر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية لهذا العام عبر القنوات التعليمية السودانية التي دشنت بثها في أغسطس الماضي. 

إقرأ/ي أيضا: 

مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 اليوم الخميس

كيفية استخراج نتيجة الشهادة السودانية من النت 2022

وقالت د. عرفة سر الختم مدير الإعلام بالوزارة، إن القنوات التعليمية مشروع كبير وحلم ظلت الوزارة تعمل على تحقيقه منذ اكثر من عامين إلى أن تحقق وتم تدشين بثها أغسطس المنصرم عبر القمر الصناعي نايل سات بالتردد العمودي 11178، مشيرة إلى بثها لفعاليات افتتاح البطولة المدرسية الأفريقية.

وأكدت عرفة أن الهدف من إنشاء القنوات مساندة العملية التعليمية واستمراريتها في ظل التطوير الرقمي والتكنلوجي للتعليم ووصفت المشروع بأنه إضافة حقيقية ونقلة في العملية التعليمية، مشيرة إلى إنها ستقدم حصص للطلاب في مختلف المواد الدراسية عبر معلمين أكفاء.

القنوات التعليمية السودانية بث مباشر

وخصصت إدارة القنوات التعليمية السودانية بث مباشر لنقل وقائع المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية للعام 2022، حيث ستقوم طواقم القناة بنقل المؤتمر من داخل قاعة التعليم العالي في وزارة التربية والتعليم السودانية لكافة الطلاب والطالبات الذين يترقبون بكل شغف معرفة نتائج الشهادة الثانوية للعام الجاري.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم السودانية وعبر المركز القومي للمناهج قنوات السودان التعليمية والتي ستقوم بتقديم المنهج بطرق علمية حديثة.

وحددت الوزارة القمر نايل سات على التردد 11178 الترميز 27500 لبث هذه القنوات.

وقالت ان هذه القنوات ستكون حليف المدرسة وستعمل على تقديم المنهج الدراسي بطرق حديثة ومبتكرة.

وأكدت ان القنوات التعليمية من أجل رفع الحواجز وإزالة الفوارق في العملية التعليمية بين المركز والولايات وان المنهج يشمل الأساس والثانوي عبر دروس تفاعلية من أجل تعليم أفضل.

وأكدت أنها ستقوم ببث وإنتاج مواد تعليمية في وقت قريب لكل المراحل التعليمية في السودان

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم خبرا يتحدث عن المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر القنوات التعليمية والذي من المزمع عقده في تمام الساعة 1 بتوقيت الخرطوم وينتظره الآلاف من الطلبة والطالبات في السودان الآن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد