مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 اليوم الخميس - تلفزيون السودان مباشر الآن

مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 اليوم

مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 اليوم الخميس - تلفزيون السودان مباشر الآن بنقلها لكافة أبناء الشعب السوداني خاصة طلبة وطالبات مرحلة الثانوية العامة الذين يترقبون معرفة نتائج الشهادة السودانية للعام 2022، وسط حالة من الترقب والقلق في ظل كثير من الأنباء التي خرجت خلال الفترة الماضية وتتحدث عن نفس القضية.

وفي تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الخرطوم، سوف ينطلق مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 اليوم الخميس ، عبر تلفزيون السودان مباشر الآن، من أجل نقل وقائع المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم السوداني محمود سر الختم الحوري، والذي سيتحدث عن تفاصيل مرحلة الثانوية العامة والعام الدراسي الجديد ونشر أول الشهادة السودانية للعام 2022.

إقرأ/ي أيضا: رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 الآن

اقرأ أيضا/ أوائل الشهادة السودانية 2022 

مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 اليوم الخميس 

 

ويترقب الشارع السوداني في هذه الأوقات مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 اليوم الخميس، حيث ستتجه أنظار كل المعنيين إلى شاشات التلفزيون لمتابعة حيثيات ووقائع المؤتمر الصحفي المهم الذي يعقده وزير التربية والتعليم محمود سر الختم الحوري في قاعة التعليم العالي في تمام الساعة 1 ظهرا بتوقيت السودان.

إقرأ/ي أيضا: كيفية استخراج نتيجة الشهادة السودانية من النت 2022

ووفقا لصحف سودانية رسمية من المقرر أن يعلن الحوري نتائج الشهادة السودانية للعام 2022، بعدما تم اعتمادها رسميا من قبل رئيس مجلس السيادة السوداني، وانتهاء كافة الاستعدادات اللازمة من الناحية اللوجستية والفنية لإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022 والتي تمثل مرحلة مهمة في حياة آلاف الطلاب والطالبات إذ ينتقلون من مرحلة مقاعد الدراسة في المدارس إلى مرحلة الجامعة وهي حياة جديدة عليهم يسعون من خلالها إلى تحقيق أحلامهم.

تلفزيون السودان مباشر الآن

ووفقا لعدد من المصادر المحلية السودانية، فإن تلفزيون السودان مباشر الآن سيقوم بنقل وقائع مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 اليوم، لكافة الطلاب والطالبات وذويهم الذين بدأوا من اللحظة ترقب لحظة إعلان نتائج الشهادة السودانية للعام 2022، حيث أنه ومنذ ساعات مساء أمس يلاحظ وجود حالة من القلق والتوتر لدى شريحة واسعة من طلبة مرحلة الثانوية العامة في السودان.

 

وفي الحادي عشر من شهر يونيو الماضي بدأت امتحانات الشهادة الثانوية السودانية للعام الجاري، حيث حث وزير التربية والتعليم السوداني محمود سر الختم الحوري الطلاب إلى التركيز في التعليم وبذل الجهود وتحقيق النجاح الذي يسرهم ويفرح أسرهم ويعمل على تقدم البلاد.

وحث المعلمين على تسجيل الطلاب بأرقامهم الوطنية الصحيحة حتى يتسنى للوزارة استخراج شهاداتهم الثانوية وإيصالها إلى المدراس، وقال إن جميع الشهادات ستصل المدارس خلال شهر وان النتيجة قد وصلت المدارس.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي نشاطا كبيراً للبحث عن مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 اليوم عبر تلفزيون السودان مباشر الآن والذي سيقوم بنقل وقائع المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم السوداني محمود سر الختم الحوري في تمام الساعة الواحدة بتوقيت الخرطوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد