عضو في الكنيست يدعو للتعامل مع جنين كما غزة

عضو في الكنيست الاسرائيلي عميحاي شيكلي

دعا عضو في الكنيست الإسرائيلي "عميحاي شيكلي" صباح اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022، جيش الاحتلال الإسرائيلي للتعامل مع محافظة جنين كما يتم التعامل مع قطاع غزة .

وقال العضو في الكنيست: "بدون نشاط عسكري مشابه لعملية " الجرف الصامد" على غزة سنسمع صفارات الإنذار أيضا في منطقة جنين"، مضيفًا: "إن الوضع الأمني ​​غير المستقر في الضفة الغربية وبؤرة الإرهاب تنامت في منطقة جنين، يجب التحرك من قبل قيادة الجيش الإسرائيلي والتعامل معها مثلما تتعامل مع قطاع غزة"، وفق قوله.

وبحسب القناة 14 الإسرائيلية، شدد عضو الكنيست على أن "الإرهابيين الذين نفذوا الهجمات السابقة في تل أبيب وبني براك وإيلعاد وأمس في غور الاردن هم جميعهم أيضا من سكان منطقة جنين"، بحسب وصفه.

ودعا "شيكلي" إلى اتخاذ إجراءات مهمة مثل عملية "الجرف الصامد" في جنين للقضاء على الإنذارات الخطيرة من المنطقة" محذرا من أنه "بدون اتخاذ إجراءات واسعة النطاق، فإننا سنسمع صفارات الإنذار تنطلق أيضا من جنين وليس غزة فقط". على حد قوله

يذكر ان الجيش الإسرائيلي اعلن عن إصابة 11 جندي إسرائيلي امس الاحد في مناطق مختلفة في الضفة الغربية، وقد قرر رفع حالة التأهب في جميع انحاء الضفة الغربية الى اشعار اخر . وفق القناة 14 الاسرائيلية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد