نتائج القبول في قوات أمن المنشآت 1444 نساء – رجال في السعودية

نتائج القبول في قوات أمن المنشآت 1444 نساء – رجال في السعودية

نتائج القبول في قوات أمن المنشآت 1444 نساء ورجال في السعودية ، حيث يتساءل كثير من المتقدمين لهذه الوظيفة عن الموعد الرسمي لإعلان النتائج ، في وقت قالت بعض وسائل الاعلام إن الشؤون العسكرية في وزارة الداخلية بالمملكة أعلنت عن نتائج القبول.

وقالت وزارة الداخلية السعودية أنه يمكن للأشخاص الاستعلام عن نتائج القبول في قوات أمن المنشآت 144 نساء ورجال من خلال الرابط الرسمي التابع لوظائف قوات أمن المنشآت من خلال أبشر توظيف.

وقامت الوزارة ب فتح باب التسجيل والقبول فيه يوم الثامن من شهر محرم لسنة 1444 هجرياً للنساء السعوديات الحاصلات على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من المؤهلات الأخرى فأعلى وقد أعلنت أن الأفضلية سوف تكون لحاصلي المؤهلات الأعلى هذا وقد قامت وزارة الدفاع السعودي بالإعلان عن تخرج أول دفعة من النساء الذين إلتحقوا بالقوات المسلحة من مركز التدريب النسائي وذلك بعد إتمام المرحلة التدريبية الأولى في عام 2019 ميلاديا.

نتائج القبول في قوات أمن المنشآت 1444

قالت وزارة الداخلية في السعودية نتائج القبول في وظائف قوات أمن المنشآت 1444 الكترونيًا من خلال منصة أبشر للاستعلام عنها بطريقة سهلة وهي على النحو التالي:-

الدخول على الرابط الرسمي لمنصة أبشر توظيف.( اضغط هنا) 

امتلاك الشخص المتقدم حساب شخصي علي منصة أبشر

التسجيل في المنصة، من خلال الاسم والرقم السري.

دخول الشخص على الصفحة الرسمية.

الدخول الى بوابة الوظائف المتاحة، ومن ثم يختار وظائف قوات أمن المنشآت.

إدخال البيانات، الضغط على كلمة الاستعلام.

في النهاية سوف يظهر له إذا كان من الأشخاص المقبولين أما لا في وظائف أمن المنشآت 1444.

مهام قوات أمن المنشآت

توفير قوات الأمن والحماية للمنشآت البترولية والصناعية والحيوية من خارج المنشآت مع التأكد على كفاءة الأمن من الداخل.

تقوم قوات الأمن والحماية بإجراءات التفتيش الأمني من خلال نقاط التفتيش للآليات والأشخاص مع التأكد من الوضع الأمني بشكل عام.

تقوم قوات الأمن والحماية بالتفتيش الأمني للتأكد من مستوى أداء الأمن الصناعي بالمنشأة.

تقوم قوات الأمن والحماية بالمشاركة في إعداد الخطط الأمنية للمنشأة.

تعمل قوات الأمن والحماية على متابعة تنفيذ التعليمات والنظم والقرارات الصادرة من الجهات العليا وما يتعلق بالنواحي الأمنية بالمنشآت البترولية والصناعية والحيوية.

تعمل قوات الأمن والحماية على مباشرة الحوادث التي تقع في المنشآت التي تقع في حدود مسئولياتها الأمنية والقيام بالتحقيق فيها مبدئياً أو تسليمها للجهات المختصة حسب التوجيهات الصادرة والخاصة بذلك الشأن.

تقوم قوات الأمن والحماية بالإشراف على تسليح رجال الأمن الصناعي مع القيام من التأكد من تدريبهم على السلاح الناري والعصى الكهربائية مع متابعة حالة السلاح والتفتيش عليه في جميع المواقع.

تقوم قوات الأمن والحماية بتحليل المخاطر الأمنية حول المنشآت كما تقوم بإعداد الخطط اللازمة لتفاديها وإجراء الفرضيات المتنوعة وذلك للتأكد من مدى فاعليتها بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد