سبب وفاة علي فايز متسابق برنامج الدوم الشهير

سبب وفاة علي فايز متسابق برنامج الدوم الشهير

سبب وفاة علي فايز متسابق برنامج الدوم الشهير، حيث تفاجأ الوسط الفني بنبأ رحيل الشاب علي فايز بشكل مفاجئ وأصدر مقربون منه بيانات نعي مؤثرة.

وبعد أن أُعلن سبب وفاة علي فايز متسابق الدوم، دُفن الأخير صباحًا بعد أن صلى عليه المشيعون من مسجد الرحمن الرحيم في صلاح سالم.

ويعد الشاب علي فايز متسابق البرنامج الشهير الدوم وشارك في الموسم الأول منه وكان آخر ظهور له عبر حسابه الشخصي في مقطع فيديو في شهر يوليو الماضي.

سبب وفاة علي فايز

ولم يتبين من بحث وكالة سوا الاخبارية سبب وفاة علي فايز المتسابق لبرنامج الدوم الشهير لكن النجم الشاب لطالما لمّح إلى معاناته من التعب والإجهاد.

 

وبالرجوع إلى مقطع الفيديو، قال علي فايز، «أوقات الإنسان يتعرض للتعب والإجهاد، ولم يكن لديه طاقة يبدأ بها حياته أو يومه حتى، يكون فاقدا للشغف وتائها، لكن دومًا عقب كل أمر وحش وسلبي يأتي الحلو، وبعد كل ليل فيه نهار».

وأضاف متسابق الدوم، في مقطع الفيديو الذي نشره قبل وفاته بأسابيع قليلة، «عاوز أبدأ بداية جديدة، وأي حد يشوف الفيديو ده، يبدأ بداية جديدة أيضًا، مهما كان التعب والزعل اللي في حياتنا، لكن مسيره يمشي ويروح، وييجي مكانه فرح، يارب طول ما إحنا مصدقين نفسنا، وإنّ فيه ربنا، وإن بكرة دايمًا جاي بخير، وبعد الضلمة جاي نور، كل حاجة هتعدي وتبقى زي الفل».

كانت ميرنا هشام، متسابقة برنامج الدوم، نعت زميلها علي فايز، قائلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «النهارده للأسف كلنا صحينا على خبر وفاة صديقنا من برنامج الدوم علي فايز.. أنا حقيقي مش مستوعبة.. آخر مرة شفته، كان من حوالي أسبوع، وكنا بنتكلم عن الطموح وعن الأحلام».

المصدر : وكالة سوا - البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد