سبب وفاة محمد آل محي القحطاني الإعلامي السعودي

وفاة محمد آل محي القحطاني الإعلامي السعودي

فجع الوسط الإعلامي السعودي خلال الساعات الماضية بنبأ وفاة محمد آل محي القحطاني الإعلامي السعودي الشاب والبارز والذي عمل في كثير من وسائل الإعلام السعودية المحلية وكان قريبا من الجميع.

سبب وفاة محمد آل محي القحطاني الإعلامي السعودي ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاته حيث يعد من الكوادر الإعلامية الشابة والمميزة في المملكة العربية السعودية الذين كان لهم دور بارز في التغطيات الإعلامية سواء في موسم الحج أو الأزمات التي مرت بها المملكة مثل أزمة جائحة كورونا .

ونعى إعلاميون سعوديون وفاة محمد آل محي القحطاني ، مؤكدين ان الوسط الإعلامي السعودي خسر كثيرا برحيله خاصة وأنه في ريعان شبابه كان معطاً وكادرا إعلاميا مميزا ، داعين له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة محمد آل محيي القحطاني

وقالت وسائل إعلام سعودية إن سبب وفاة محمد آل محي القحطاني الإعلامي السعودي يعود لتعرضه لوعكة صحية ، حيث تم إدخاله قبل شهور إلى مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام ، إلى أن أعلن الأطباء عن وفاته مع ساعات مساء الثلاثاء 11 محرم 1444.

الإعلامي محمد آل محي القحطاني

يعد محمد آل محي القحطاني من الكوادر المهمة في صحيفة اليوم السعودية ونال المركز الأول كأفضل تقرير في اليوم الوطني لعام 2021 كمل عمل في القنوات السعودية الرسمية وشارك في التغطية الإعلامية لجميع الأحداث بالمنطقة الشرقية في السعودية وساهم في تغطية جائحة كورونا بشكل مميز ورائع كأحد أفضل الصحفيين البارزين في المنطقة فضلا عن كونه أحد منسوبي العلاقات العامة والاعلام في تعليم المنطقة الشرقية.

تميز محمد آل محي القحطاني بالكفاءة والمهنية والسيرة الطبية والأخلاق الحسنة ، وانهالت التعليقات من أصدقائه واحبابه على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم التعازي المواساة لاسرته.

ونعت هيئة الإذاعة والتلفزيون الصحفي ومراسل قناة السعودية والإخبارية محمد آل محيي، الذي وافته المنية مساء يوم أمس الثلاثاء.

وقالت الهيئة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: إن محمد آل محيي توفي بعد مسيرة كانت حافلة بالعطاء والنجاح والتميز في العمل التلفزيوني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد