الرئيس يأمر بالقبض على الجناة

محدث: الشرطة لسوا: إصابة الدكتور ناصر الدين الشاعر برصاص مجهولين في نابلس

إصابة الدكتور ناصر الدين الشاعر برصاص مجهولين في نابلس

قال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات مساء اليوم الجمعة لوكالة سوا الإخبارية إن الدكتور ناصر الدين الشاعر أصيب بالرصاص بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين في محافظة نابلس .

وأوضح ارزيقات لسوا أنه وبعد إصابة الدكتور ناصر الدين الشاعر باشرت الشرطة والأجهزة الأمنية إجراءات البحث والتحري عن الفاعلين.

وقالت إذاعات فلسطينية محلية إن اطلاق النار وقع خلال مشاركة الدكتور الشاعر في جاهة لزفاف أسير محرر، مشيرة إلى أنه أصيب بقدميه بعدة رصاصات، ونقل للعلاج في مستشفى رفيديا.

بدوره أدان رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، مساء اليوم الجمعة، حادثة إطلاق النار على الدكتور ناصر الدين الشاعر، مشددًا على أننا "لن نسمح بمثل هذه الأعمال المرفوضة".

وأصدر الرئيس عباس أوامره للأجهزة الأمنية بالتحقيق الفوري في الحادثة، والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، متمنيًا الشفاء العاجل للدكتور الشاعر.

من جهته أدان حسين الشيخ أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بشدة إطلاق النار على ناصر الدين الشاعر ، معتبره عملا إجراميا ولا يليق ابدا بأخلاقنا الوطنية داعيا الى محاسبة الفاعلين.

وقال الشيخ في تغريده له عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أعطى أوامر للأجهزة الأمنية بالتحقيق الفوري والقبض على الجناة".

بدوره  قال المفوض السياسي العام، المتحدث باسم الأجهزة الأمنية اللواء طلال دويكات إن أجهزة الأمن الفلسطينية باشرت بتنفيذ تعليمات الرئيس محمود عباس، حول حادثة إطلاق النار على ناصر الدين الشاعر، حيث أصدر أوامره بإجراء تحقيق فوري ومتابعة حثيثة من أجل الوصول إلى الجناة، وتقديمهم للعدالة.

وأضاف دويكات مساء اليوم الجمعة، أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية تؤكد أن حادثة الاعتداء على ناصر الدين الشاعر عمل مدان ومرفوض.

وأشار إلى أن أجهزة الأمن الفلسطينية وهي تتمنى الشفاء العاجل للدكتور الشاعر، تؤكد أنها ستبذل قصارى جهودها من أجل القضاء على كل مظاهر الفوضى والفلتان والحفاظ على الدم الفلسطيني، تحقيقا للعدالة وحماية للقانون.

الدكتور ناصر الدين الشاعر - السيرة الذاتية

الدكتور ناصر الدين الشاعر هو أستاذ مساعد يعمل في كلية الشريعة في جامعة النجاح الوطنية. 

حصل الدكتور ناصر على شهادة البكلوريوس والماجستير في الفقه والتشريع من جامعة النجاح الوطنية. كما أنه حاصل على شهادة الدكتوراة في الأديان من جامعة مانشستير في بريطانيا.

شغل الدكتور ناصر عدة مناصب، فقد كان عميدا لكلية الشريعة في جامعة النجاح، اضافة الى ذلك، شغل الدكتور ناصر منصب وزير التربية والتعليم في الحكومة الفلسطينية في عامي 2066-2007.

294644837_5755226647821064_6674212344739854322_n.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد