بالفيديو: سوا ترصد آراء طلبة الثانوية العامة توجيهي 2022 في امتحاني الإنجليزي والأحياء

طلبة الثانوية العامة توجيهي 2022 في امتحاني الإنجليزي والأحياء

رصدت وكالة سوا الإخبارية اليوم الأربعاء 22 يونيو الجاري آراء طلبة الثانوية العامة توجيهي 2022 في امتحاني الإنجليزي والأحياء للفرعين الأدبي والعلمي في قطاع غزة .

وتنوعت آراء طلبة الثانوية العامة توجيهي 2022 في امتحان الإنجليزي حيث أبدى عدد منهم رضاهم عن الأسئلة التي وردت في امتحان اللغة الإنجليزية، فيما قال آخرون أنه بحاجه لمزيد من الوقت.

وفي امتحان الأحياء لطلبة الثانوية العامة توجيهي 2022 للفرع العلمي ، أبدى عدد من الطلبة تحفظهم على الوقت الممنوح لهم ، مؤكدين أن بعض الأسئلة الواردة دقيقة جدا وتحتاج لوقت كاف من اجل حلها ومراجعتها بطريقة صحيحة.

وتحدثت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الإثنين الماضي، حول امتحان اللغة الإنجليزية الخاص بطلاب الثانوية العامة 2022 بعد موجة من السخط اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بدعوى "صعوبة" الامتحان.

وقال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم محمد عواد إن "الامتحان، لجلسة اللغة الإنجليزية ملتزم وفق المعايير الخاصة بإعداد الامتحان، مشيرًا إلى أن هنالك ضعف تراكمي بشكل عام بتعلم اللغة الإنجليزية".

وأضاف: "صحيح أن هنالك تذمر من امتحان اللغة الإنجليزية، لدى بعض الطلبة، وذلك يعود لوجود مستويات مخلفة من الطالبة، لكن الامتحان كان معدًا وفق المعطيات وملتزم بمعايير الامتحان، ولم يكن هناك أي خروج عن المنهاج الدراسي".

وأكد عواد أن الوزارة تنظر بالنهاية إلى ما تقرره لجان التصحيح المخولة واتخاذ ما يلزم ومعالجة أي قضية أو إشكالية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد