سفارة فلسطين بمصر تصدر تنويها حول تسجيل طلبة الثانوية العامة

توجيهي فلسطين - الثانوية العامة

أصدرت سفارة فلسطين في جمهورية مصر العربية اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 ، تنويها مهما حول تسجيل طلبة الثانوية العامة المتواجدين في مصر ، وذلك من أجل الحصول على أرقام الجلوس للتقدم لامتحان الثانوية العامة 2024.

نص تنويه سفارة فلسطين في مصر حول طلبة الثانوية العامة

تنويه هام حول تسجيل طلبة الثانوية العامة الفلسطينية المتواجدين في جمهورية مصر العربية للحصول على أرقام الجلوس للتقدم لامتحان الثانوية العامة 2024

القاهرة - المركز الإعلامي - 16 أبريل ٢٠٢٤- أفادت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة؛ بأنه استكمالاً للتنسيق بين سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية ووزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين، فيما يتعلق بطلبة الثانوية العامة (الثاني عشر)، الذين تم إلحاقهم في برنامج التعليم عن بعد، وكذلك طلبة الإعادة، وطلبة الدراسات الخاصة (منازل)، والطلبة غير المستكملين في مادة أو مادتين في عام 2023 من طلبة المدارس الفلسطينيين العالقين المتواجدين حالياً في جمهورية مصر العربية، يتوجب عليهم الحضور بشخوصهم لمقر سفارة دولة فلسطين بالدقي لتعبئة استمارة رقم الجلوس، وإحضار: (عدد 4 صور شخصية، صورة جواز السفر، وبالنسبة لطلبة الدراسات الخاصة (المنازل) إحضار أيضاً صورة آخر مؤهل علمي)، وذلك وفق المواعيد التالية:

1. الطلبة المنتظمون في برنامج التعليم عن بعد، و أسماؤهم تبدأ بالحروف الهجائية من حرف (أ) وحتى حرف (غ)، الحضور يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024 في تمام الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

2. الطلبة المنتظمون في برنامج التعليم عن بعد، وأسماؤهم تبدأ بالحروف الهجائية من حرف (ف) وحتى حرف (ي)، الحضور يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024 في تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

3. طلبة الإعادة، والطلبة غير المستكملين في مادة أو مادتين في عام 2023، الحضور يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024 في تمام الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة السابعة مساءً.

وتجدر الإشارة إلى أن طلبة الثانوية العامة (الثاني عشر) الباقين للإعادة، وكذلك الذين من المفترض التحاقهم بالعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، ولم يتسنى لهم التسجيل في برنامج التعليم عن بعد، ويرغبون في تقديم امتحانات الثانوية العامة كدراسات خاصة (منازل)، بإمكانهم أيضاً الحضور لمقر السفارة لتعبئة استمارة رقم الجلوس يوم الإثنين الموافق 22 أبريل 2024 في تمام الساعة الرابعة عصراً، وحتى الساعة السابعة مساءً.

وتؤكد سفارة دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية على حرص دولة فلسطين ممثلة بوزارة الخارجية والمغتربين ووزارة التربية والتعليم وكافة مؤسسات الدولة الفلسطينية على بذل كافة الجهود التي تصب في صالح طلبة فلسطين في كافة المراحل الدراسية وتيسر عليهم استكمال مسيرتهم التعليمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد