بالفيديو: مقطع دبي تويتر يثير غصب السعوديين

مقطع دبي تويتر يثير غصب السعوديين

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقطع دبي تويتر الذي اثار غضب السعوديين على منصات التواصل الاجتماعي ، بسبب قيام احد الأشخاص في مدينة دبي برمي اعقاب السيجار في قم أحد الفتيات داخل أحد الملاهي الليلة في دبي.

مقطع دبي تويتر يثير غضب السعوديين ، حيث عبر آلاف المغردين في السعودية ودول الخليج العربي بشكل عام عن غضبهم من هذا التصرف الذي وصفوه بأنه اكبر إهانة للمرأة تحدث داخل بلد عربي كان يجب عليه ان يحمي حقوق النساء ويضع القوانين الصارمة التي تحميهن بدلا من التفاخر في إيذاء المرأة ونشر صورة سيئة عنها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حساب بن عيدان كتب على تويتر قائلا عن مقطع دبي :" هذه نتائج المطالبة بالمساواة بين الجنسين لهذه النتيجة تريد تجمع النسويات ان تصلها المرأة العربية بعد تجريدها من حقوقها وواجباتها في الشرع المطهر".

مقطع دبي تويتر

فيما قال حساب أمل على تويتر :" صح النوم مقطع دبي له اكثر من أسبوعين منتشر حتى ان الصحافة الفرنسية تحدثت عنه ويوجد فضائح أخرى تحدثت عنها الصحف الفرنسية".

فارس كتب على تويتر عن مقطع دبي :" اعوذ بالله من سوء المقطع والحمدلله على نعمة الدين اللي كرم الانسان وخصوصا المرأة معززة مكرمة في بيت أهلها وعند زوجها ، هذه المقاطع عبره وعضه للبعض وهذه النهاية للذي يخالف شرع الله وممكن تكون اسوء من كذا اللهم رحمتك يارب ".

وقالت رشيدة عن مقطع دبي تويتر :" رغم أن الإنسان ضعيف أمام الشهوات والمغريات الدنيوية إلا أنه لا مبرر أخلاقي لإذلال نفسه بغية ذلك، فالذي يرضى بالعيش الذليل منحط إنسانيا ومبدئيا، وبطبيعة الحال فالبشر ليسوا سواء ولا يملكون جميعا القدرة على إدراك قيمة عزة النفس".

وهيب الشيخ كتب هو الآخر قائلا عن مقطع دبي تويتر :" لا تحمل الثقافة الغربية المعاصرة و التي تُصدر نفسها عالمياً تجريم هذا التصرف فليس في طيّات القانون الغربي إلزام أخلاقي بحت ، بل كل الأخلاقيات الموجود تصب في سبيل الحكم السياسي الديمقراطي على زعمهم و في سبيل الاقتصاد الراسمي الذي يحقق الرفاه على زعمهم".

ومع غروب شمس أحد أيام العطلات الأسبوعية في دبي يستعد المقيمون في المدينة وزائروها لقضاء الليل في النوادي والحانات والمقاهي المنتشرة في المدينة.

واشتهرت الإمارة الخليجية المزدهرة اقتصاديا على مدار سنوات قليلة ماضية بانها تعطي للترف واللهو حقه تماما كما تفعل مع العمل الجاد.

وأصبح من المعتاد مشاهدة طوابير من الناس تقف خارج ملهى "تريلوجي" الليلي الذي يعتبر اكبر واشهر ناد ليلي في دبي حاليا.

ويتجمع عدد متزايد من الشباب العاملين في دبي والسياح الذين يتوافدون من مختلف بلدان العالم في اماكن مثل هذه من اجل الرقص والخروج من جو العمل المجهد والترفيه بصفة عامة. وأشياء من هذا القبيل تجعل من دبي مدينة متعددة الاعراق والجنسيات ومنفتحة وبالتالي مدينة أكثر تحررا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد