تزامنًا مع يوم الأسير الفلسطيني

بالصور: جامعة الإسراء تختتم بطولة" كلنا مع الأسرى" لكرة الطاولة لطلبتها

جامعة الإسراء تختتم بطولة" كلنا مع الأسرى"

اختتمت جامعة الإسراء بطولة " كلنا مع الأسرى" لكرة الطاولة لطلبتها في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، يوم الاثنين، بتنظيم من قسم الأنشطة الطلابية في دائرة شؤون الطلبة، وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع بمشاركة 32 طالباً من كليات الجامعة المختلفة وتزامناً مع يوم الأسير الفلسطيني بنجاحٍ مميزٍ.
 
وتوج بلقب البطولة اللاعب أحمد النجار بعد فوزه في المباراة النهائية على محمد الرفاعي  بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بعد منافساتٍ قوية في البطولة التي أقيمت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وحضر المباراة النهائية والحفل التتويج كل من الدكتور أحمد الحساينة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، و د. علاء مطر نائب رئيس الجامعة للشؤون  الأكاديمية، و أ. عطا الجزار مدير دائرة شؤون الطلبة، والحكم الدولي محمد صمامة، ممثلاً لاتحاد كرة الطاولة وحكم البطولة، وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة .

وأكد د. مطر، خلال مراسم التتويج، على حرص الجامعة المستمر على عقد الأنشطة الرياضية المختلفة، لما لها من دور مميز في تنمية قدرات الطلبة، معرباً عن سعادته بنجاح البطولة، مقدماً تهانيه للطلبة المتوجين بالبطولة، متوجهًا بالشكر لاتحاد كرة الطاولة لإشرافهم "المميز على البطولة"، معتبراً إطلاق اسم كلنا مع الأسرى على البطولة يعتبر رسالة مهمة وداعمة لقضية الأسرى العادلة".

من جانبه، أشاد الحكم الدولي محمد صمامة بالتنظيم المميز للبطولة والتفاعل الكبير من قبل الطلبة المشاركين في الجامعة، مؤكداً على استعداد الاتحاد ولجانه للتعاون المستمر مع جامعة الإسراء "التي تتميز في مختلف الأنشطة وتحديداً الرياضية خلال الأعوام الماضية، مثمناً اهتمام الجامعة الملحوظ في تنظيم بطولات كرة الطاولة على مدار الأعوام السابقة وهذا مؤشر لتميز الجامعة".

ويأتي تنظيم البطولة في إطار حرص الجامعة وقسم الأنشطة الطلابية في دائرة شؤون الطلبة على تفعيل الأنشطة الرياضية، إيماناً منها بالدور المحوري الذي تلعبه الرياضة في بناء قدرات الطلبة والذي ينعكس بالإيجاب على مستواهم الأكاديمي.

69966969.jpg
96966969.jpg
9869696.jpg
474747.jpg
69696.jpg
2552.jpg
969.jpg
1.jpg
5.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد