إدانات فلسطينية للاعتداء على خضر عدنان

الشيخ خضر عدنان

أدانت فصائل فلسطينية الاعتداء على الأسير المحرر خضر عدنان في مدينة نابلس بالضفة الغربية، محملة الأجهزة الأمنية الفلسطينية كامل المسؤولية عن ذلك.

نص التصريح كما وصل وكالة سوا الاخبارية

حركة حماس

تصريح صحفي

ندين في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الاعتداء الآثم على الأسير المحرر الشيخ  المجاهد خضر عدنان ومحاولة اغتياله بالرصاص الحي مساء اليوم في نابلس، ونحمل أجهزة السلطة الأمنية كامل  المسؤولية عنها.

إننا إذ نثمن موقف عائلات شهداء نابلس الذين رفضوا الاساءة للشيخ عدنان والاعتداء عليه، فإننا ندعو لمحاربة الفتنة ونبذ الساعين إليها عبر التمسك بوحدتنا ورفض استخدام السلاح إلا في وجه الاحتلال ومستوطنيه الجاثمين على أرضنا المخضبة بدماء الشهداء.

حركة المقاومة الإسلامية حماس

السبت: 26 شباط/فبراير 2022م

25 رجب 1443 هـ

الجبهة الشعبية

بيان صحافي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

الجبهة الشعبية تستنكر بشدة الاعتداء الآثم على المناضل خضر عدنان
وتعتبره اعتداءً على شعبنا بأكمله وحركته الوطنية

استنكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة الاعتداء الآثم الذي تعرض له القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير المحرر المناضل/ خضر عدنان في مدينة نابلس مساء أمس السبت، مُعربةً عن تضامنها الكامل معه في وجه كل المحاولات المشبوهة الهادفة لإسكات صوت المدافعين عن راية المقاومة، والرافضين لنهج الاستسلام.

واعتبرت الجبهة أن الاستهداف المتواصل للمناضل عدنان وتكرار حوادث الاعتداء عليه، تَتحمّل مسؤوليته بالدرجة الأولى قيادة وأجهزة أمن السلطة التي عليها مسؤولية توفير الحماية للمواطنين والمناضلين من أبناء شعبنا، واستمرار هذا المسلسل من الاعتداءات على المناضلين يُشكّل ربحاً صافياً للعدو الصهيوني ومحاولاته المتواصلة كسر إرادة المقاومة لدى شعبنا.

وأكدت الجبهة أن  الاعتداء على المناضل عدنان وعلى كل المناضلين المقاومين هو اعتداء على الشعب الفلسطيني بأكمله وحركته الوطنية، وأن من أعطى الأوامر ونفذ وتستر على المجرمين يجب أن يلقى العقاب الرادع على ما اقترفه بحق المناضل  خضر عدنان.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا وحركته الوطنية إلى تضافر الجهود من أجل التصدي لهذا السلوك العبثي الذي أصبح عبئاً ثقيلاً على شعبنا. 

وختمت الجبهة بيانها مؤكدة أن المناضل والأسير المحرر خضر عدنان ومعه كل مناضلي شعبنا في كل مكان سيبقى صوتهم حاضراً يصدح في الميادين مُحرضاً على استمرار المقاومة، رافضاً لنهج التسوية والاستسلام والتنسيق الأمني.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
دائرة الإعلام المركزي
27-2-2022

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد