ما هو مرض خالد سامي الفنان السعودي ؟

ما هو مرض الفنان السعودي خالد سامي

بدأ كثيرون في المملكة العربية السعودية في البحث عن مرض الفنان السعودي خالد سامي ، بعدما أكد نجله تركي إدخال والده الى غرفة العناية المركزة مجدداً إثر توقف قلبه.

ما هو مرض الفنان السعودي خالد سامي ، حيث ما زال الفنان خالد سامي يرقد في سرير الشفاء في أحد مستشفيات المملكة في وضع صحي سيء بحسب ما أفادت به عائلته ونجله على وجه التحديد.

إقرأ/ي أيضا: أسباب وفاة خالد سامي الممثل السعودي

 

إقرأ/ي أيضا: تفاصيل وفاة الفنان خالد سامي اليوم وموعد الجنازة

 

إقرأ/ي أيضا: الفنان خالد سامي ويكيبيديا واسمه الحقيقي

 

وقال نجل الفنان خالد سامي صباح اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 إن والده ادخل الى غرفة العناية المركزة والوضع سيء بعد توقف قلبه لأول مرة ، قبل ان يؤكد مرة أخرى توقف قلب الفنان خالد سامي للمرة الثانية.

مرض خالد سامي

ومن خلال البحث عن مرض خالد سامي تبين انه أجرى خلال الأشهر الأخيرة عملية زراعة كبد ، بعد تلف كامل في الكبد ، وتعرضه لضيق في التنفس ودخوله في غيبوبة كاملة لمدة ثمانية عشر يوما في شهر يناير عام 2021.

إقرأ/ي أيضا: 

حقيقة وفاة الفنان السعودي سامي خالد في السعودية اليوم

حظك اليوم - توقعات الأبراج 2022 الخميس 20 يناير 20-1-2022

وبعد فترة من الوقت استفاق الفنان خالد سامي وسمح لعائلته بزيارته والتحدث معه ، الا ان حالته الصحية تعرضت لانتكاسه أخرى وادخل غرفة العناية المركزة من جديد.

وتعمل الطواقم الطبية في المملكة العربية السعودية بشكل حثيث في العناية بالفنان خالد سامي ، والذي يعتبر من أشهر الممثلين السعوديين نظرا لما قدمه من أدوار تمثيلية بارزة.

وبدأ كثير من السعوديون في الدعاء للفنان خالد سامي بالشفاء خاصة في ظل تدهور حالته الصحية اثر توقف قلبه ، حيث يتمتع الفنان السعودي بجمهور كبير.

نوريه كتبت على توتير قائلة :" الله يلطف بحاله ويرحم ضعفه ويعيد النبض الى قلبه انه على كل شي قدير اللهم احيي العافيه في جسده يامن يحيي العظام وهي رميم ورده الى عائلته سالما معافى خالد سامي".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد