حقيقة وفاة الفنان السعودي سامي خالد في السعودية اليوم

حقيقة وفاة الفنان سامي خالد في السعودية اليوم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في نبأ وفاة الفنان السعودي خالد سامي في السعودية اليوم الأربعاء 19 يناير 2022.

حقيقة وفاة الفنان السعودي خالد سامي في السعودية اليوم ، كانت مؤشر بحث كثير من السعوديين ومحبي الفنان في الوطن العربي ودول مجلس التعاون الخليجي الذين بدأوا في البحث عن أخبار وفاة الفنان خالد سامي ، حيث بدأ فريق التحري في سوا بالبحث في كافة المنصات الرسمية للتأكد من الخبر.

وبحسب البحث الذي أجره فريق التحري في سوا فإن وفاة الفنان سامي خالد ما زالت حتى كتابة هذه النص مجرد إشاعات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تأكد دخول الفنان الى المستشفى يوم أمس وتوقف قلبه بالكامل عن العمل.

وكان تركي نجل الفنان خالد سامي قد أعلن مساء يوم أمس الثلاثاء عن تدهور حاد طرا على صحته والدته أثناء تواجده في غرفة العناية المركزة وتوقف قلبه بالكامل عن العمل.

وأضاف نجل خالد سامي:" لاحول ولا قوة إلا بالله. أبوي بالعناية المركزة والوضع سيئ وتوقف القلب قبل شوي، وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ماتشيلني يارب عديها على خير أبوي أعز ما أملك".

إقرأ/ي أيضا: 

حظك اليوم - توقعات الأبراج 2022 الخميس 20 يناير 20-1-2022

شاهد: بأجواء رومانسية.. رحمة رياض تحتفل بيوم ميلاد خطيبها

وكان الفنان خالد سامي قد دخل المستشفى، إثر تعرضه لضيق بالتنفس ودخوله بحالة غيبوبة لمدة 18 يوماً في يناير الماضي، وبعد إفاقته من الغيبوبة رُفعت عنه أجهزة التنفس الصناعي، وبدأ يحرك أطرافه وعينيه، واستجاب للمؤثرات والأحاديث، ولكن تدهورت حالته الصحية.

الفنان سامي خالد ويكيبيديا

ولد الفنان السعودي سامي خالد في مدينة بريدة بمنطقة القصيم ، وانطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية الثقافة والفنون بعدما تعرف على الممثل محمد الكنهل الذي أخرج لهم إحدى المسرحيات في سشيه للجمعية كممثل مسرحي، وهي كانت بدايته. وأول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج اوراق ملونه وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردا، عمل خلال فترة من حياته في الدراما المصرية واستطاع إتقان اللهجة المصرية من أعماله أمام فردوس عبد الحميد مسلسل النوة.

تعرض الفنان سامي خالد لموجة نقد عنيفة إثر اتهامه بتقليد مواطنه الداعية محمد العريفي و استهزائه بالدين ونفى أن تكون الشخصية المقلدة في برنامج واي فاي لمحمد العريفي، وإنما هي تقليد لعلماء الدين عامة الذين يسلكون مسلكاً متشدداً.

ويترقب السعوديون معرفة حقيقة وفاة الفنان السعودي سامي خالد ، حيث تبين ان خبر وفاة الفنان سامي خالد مجرد إشاعة تم تداولها بشكل كبير على محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث سنوافيكم تباعا بكل ما هو جديد عن حالة الفنان سامي خالد الصحية والتأكد من المصادر العائلية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد