أسباب وفاة خالد سامي الممثل السعودي

أسباب وفاة خالد سامي الممثل السعودي

أسباب وفاة خالد سامي الممثل السعودي ، حيث نعى عدد كبير من الفنانين والفنانات في السعودية والوطن العربي كافة وفاة الفنان خالد سامي والذي يعد من أشهر ممثلي المملكة خاصة وانه شارك في عشرات المسلسلات والمسرحيات التي كان لها حضورا مميزا في ذهن كل مواطن عربي.

ويبحث عدد كبير من المهتمين حاليا عن أسباب وفاة خالد سامي الممثل السعودي ، خاصة بعد إعلان نجله رسميا عبر صفحته على توتير عن وفاة والده الفنان ، وسط حالة من الحزن الشديد التي شوهدت في برقيات التعزية التي انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسباب وفاة خالد سامي

ومنذ أكثر من عام تواكب وكالة سوا الإخبارية حياة الفنان السعودي حيث أن أسباب وفاة خالد سامي الممثل السعودي الشهير ، تعود لمعاناة طويلة مع المرض الذي أصابه قبل عدة سنوات وأجبره على المكوث في المستشفى بعد تعرضه لغيبوبة كاملة استمرت عدة أشهر معه قبل أن يستفيق منها مجدداً.

كان الفنان خالد سامي قد أصيب بفشل كلوي مفاجئ بعد إصابته بمرض في الكبد لفترة طويلة خضع بعدها للغسيل الكلوي لكنه كان حلاً مؤقتاً وكان بحاجة لزراعة كلى وكبد على وجه عاجل.

وبدأت رحلة البحث عن متبرعين لحالة الفنان خالد سامي الطارئة ، وقررت ابنته سارة التبرع له بكليتها لكن الفحوصات أظهرت عدم مواءمتها وهنا بدأت زوجته تفقد الأمل خصوصا بعد انتشار وباء كورونا وتوقف العمليات في معظم مستشفيات المملكة ولجأت إلى الديوان الملكي السعودي للمساعدة في علاج زوجها.

تم إصدار أمر الديوان الملكي وتم التواصل مع مستشفى متخصصة لزراعة الكلى بالصين لكن لم يتمكن من السفر بسبب ظروف فيروس كورونا ومع تدهور حالته الصحية خضع الفنان السعودي خالد سامي لعملية زراعة كبد في مستشفى الحرس الوطني بالرياض مع استمراره في الغسيل الكلوي لحين عمل العملية الثانية.

وبعد نجاح عملية زراعة الكبد ظهر خالد سامي في فيديو ليطمئن الجمهور على صحته وقال إنه في فترة نقاهة وإن شاء الله يرجع بكامل صحته، لكن بعد أيام من نشره هذا الفيديو حدثت له مضاعفات صحية خطيرة ودخل بعدها في حالة غيبوبة وتم حجزه في العناية المركزة.

ومساء اليوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2022 ، أعلن رسميا عن وفاة الفنان خالد سامي بعد رحلة طويلة مع مرض الفشل الكلوي والذي يعد من أبرز أسباب وفاة خالد سامي خاصة وأنه كان يعاني كثيرا صحيا منه واضطر للمكوث داخل المستشفى لتلقي العلاج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد