توقعات ميشال حايك 2022 عن فلسطين

علم فلسطين - توضيحية

يطل علينا، مساء اليوم الجمعة 31 ديسمبر 2021 ليلة راس السنة، المتنبئ والفلكي اللبناني ميشيل حايك في سلسلة تنبؤات عن عدد من الدول العربية وأبز النجوم والقيادات السياسية حول العالم.

وينتظر عدد كبير من متابعي حلقة الفلكي اللبناني ميشال حايك في فلسطين، توقعات ميشال حايك 2022 عن فلسطين، وذلك بعد حدوث العام الجري جزء من التنبؤات الذي تنبها خلال حلقة راس السنة العام الماضي.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة حلقة توقعات ميشال حايك بث مباشر - إم تي في اللبنانية بث مباشر mtv lebanon live

وتصدر البحث عن توقعات ميشال حايك 2022 عن فلسطين محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ سترصدها وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي لجميع متابعيها.

وتوقع الخبير الفلكي ميشال حايك عام 2022، أن كتائب القسام تشكل مفاجئات ، مشيرة الى أن استقرار السلطة الفلسطينية.

وأضاف حايك أن الدخان الكثيف يطرد اللون الازرق من سماء القدس ، مضيفا أن الضيف بمهب بعض الملفات.

وأشار الى أن يحدث مناوره بوجهين بمفاعل ديمونه.

اقرأ أيضا/ توقعات ميشال حايك وماغي فرح 2022 للابراج - توقعات عام 2022 للابراج

وكان العام الماضي، قد توقع الفلكي اللبناني حايك أن المسجد الأقصى مركز الأحداث، بالإضافة أن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية يركب موجات خطرة.

وأوضح المتنبئ اللبناني ان القيادي في حركة فتح محمد دحلان يفاجئ الجميع حتى الإعلام، مشيرا الى أن فصيل فلسطيني يسبب ورطة لباقي الفصائل، كما تعود عهد التميمي إلى الواجهة.

واكد أن هناك بركان تغيير في الجغرافيا والقيادات، قرار دولة بخصوص المستوطنات يحسم لصالح فلسطين، خطر على صحة الرئيس عباس، تلميع العلاقات بين الإمارات وفلسطين.

يذكر أن الفلكي اللبناني حايك يخطي بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور في العالم العربي، بعد توقعه حدوث عدد كبير من التوقعات في مختلف الدول العربية و فلسطين كان قد تنبأ بان المسجد الاقصى المبارك مركز للأحداث خلال العام الجاري ونشوب حرب على قطاع غزة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد