مشاهدة توقعات ميشال حايك بث مباشر - إم تي في اللبنانية بث مباشر mtv lebanon live

قناة ام تي في

من المقرر أن تبث قناة MTV إم تي في اللبنانية، مساء اليوم الجمعة 31 ديسمبر 2021، حلقة فريدة من نوعها في ليلة راس السنة الميلادية 2022، مع المتنبئ اللبناني ميشال حايك عبر شاشاتها على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات بجودة عالية لجميع جمهورها.

وذكرت قناة MTV إم تي في اللبنانية، أن حلقة الفلكي اللبناني ميشال حايك في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت فلسطين والأردن وجمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين.

 

وقالت قناة MTV إن توقعات السنة الجديدة مع ميشال حايك ليلة رأس السنة 2022، وسهرة من العمر مع فارس الغناء عاصي الحلاني، النجم نادر الأتات وبشار الجواد، مباشرة بعد نشرة الاخبار، مشيرة الى أن مفاجآت، ألعاب وجوائز عدة مع عباس جعفر، والخسران أكيد ربحان مع الـ"أم.تي.في."

ويخطي قناة MTV إم تي في اللبنانية، بمتابعتها كبيرة من قبل الجمهور في لبنان وخارجها وذلك بعد بثها عدد كبيرة من الاخبار والمسلسلات المنوعة للجمهور والبرامج التلفزيونية باستضافة عدد كبيرة من النجوم في لبنان والوطن العربي.

ويعد تلفزيون المرّ، ويعرف باسم أم تي في اللبنانية ، أحد القنوات اللبنانية السياسية يملكها غابريال المر شقيق السياسي والنائب الحالي ميشال المر.

إقرء/ي أيضا..توقعات ميشال حايك 2022 للاردن

إقرء/ي أيضا..شاهد الاسم الذي أطلقه ميشال حايك على عام 2022

إقرء/ي أيضا..توقعات ميشال حايك 2022 للسعودية

إقرء/ي أيضا..شاهد: توقعات ميشال حايك 2022 لمصر

إقرء/ي أيضا..توقعات ميشال حايك 2022 عن فلسطين

إقرء/ي أيضا..مشاهدة حلقة توقعات ميشال حايك 2022 بث مباشر - إم تي في اللبنانية بث مباشر mtv lebanon live

إقرء/ي أيضا..تردد قناة mtv اللبنانية بث مباشر نايل سات 2021 - إم تي في اللبنانية بث مباشر

إقرء/ي أيضا..موعد حلقة توقعات ميشال حايك على قناة MTV اللبنانية لعام 2022 - توقيت الحلقة

إقرء/ي أيضا..موعد توقعات ميشال حايك 2022 كاملة

إقرء/ي أيضا..مشاهدة حلقة توقعات ميشال حايك 2022 كاملة

إقرء/ي أيضا..توقعات ميشال حايك 2022- كورونا وأحداث دول عربية

وتأسست القناة في عام 1991 ومقرها في منطقة النقاش، إحدى ضواحي مدينة بيروت. وهي أحد أهم القنوات التابعة للأحزاب المسيحية في لبنان.

تم إقفالها بعد حكم قضائي عام 2002 بسبب مخالفتها للمادة 68 من قانون الانتخابات، واستمر إقفالها لمدة سبع سنوات إلى أن أعيد افتتاحها في 7 نيسان 2009، علما أن مجلس النواب اللبناني قد أصدر في عام 2005 قرارا بإعادة افتتاح المحطة.

تتميز قناة Mtv اللبنانية ببرامجها الفنية والحوارية التي تتابعها شريحة واسعة من المجتمع اللبناني من أبرزها برنامج بيروت اليوم وبرنامج بيت الكل للإعلامي عادل كرم وديو المشاهير وبرنامج منا وجر.

وتتصدر البرامج الفنية والمسلسلات الصدارة على قائمة البرامج الأكثر متابعةً على Mtv منها مسلسل الهيبة بطولة الفنان تيم حسن وكانت القناة الأولى في نقل حلقات الموسم الثالث أثناء عرضه في رمضان 2019.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد