بالصور: "الجهاد الإسلامي" تبدأ حملة لتركيب مئات نقاط الإنارة في مخيمات فلسطينية بدمشق

حملة لتركيب مئات نقاط الإنارة في مخيمات فلسطينية بدمشق

أطلقت حركة الجهاد الإسلامي في سوريا، اليوم الثلاثاء، المرحلة الثانية من مشروع تركيب مئات نقاط الإنارة، التي تعمل عبر أنظمة الطاقة الشمسية، في 7 مخيمات وتجمعات فلسطينية، بالعاصمة دمشق وريفها.

وأوضح مسؤول اللجنة العامة للمنظمات الشعبية بحركة الجهاد الإسلامي في سوريا ضرار الكوسى، أن الحملة تحمل اسم (سراجُ القاسم.. بهاءٌ للمخيم)، وهي تندرج ضمن سلسلة المشاريع الإغاثية والخدمية، التي تنفذها الحركة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في سوريا، في سياق تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا.

وقال الكوسى :"هذه الحملة تؤكد مجدداً أن المقاومة ستبقى دوماً إلى جانب شعبها في كافة أماكن تواجده؛ ما استطعنا إلى ذلك سبيلاً، وتقديم كل ما يلزم في شتى المجالات لتعزيز صمودهم حتى نصل إلى مبتغانا الأسمى تحرير فلسطين كل فلسطين".

بدوره، أكد مسؤول لجنة العمل الخيري بالحركة في سوريا موسى خالد، أن الحملة ستُغطي 7 مخيمات وتجمعات فلسطينية؛ بواقع 342 نقطة إنارة عبر أنظمة الطاقة الشمسية، مشيراً إلى أنه تم البدء من مخيم جرمانا؛ حيث تم تركيب حتى الآن 17 نقطة إنارة، ضمن مخطط مدروس لحل مشكلة الظلام في المخيمات.

وذكَّر خالد، بأن المرحلة الأولى لحملة، تركيب نقاط إنارة عبر أنظمة الطاقة الشمسية، شملت 6 مخيمات وتجمعات فلسطينية في دمشق وريفها، بواقع 97 نقطة ضوئية.

ونوه إلى أننا "لن ندخر جهداً لمواصلة هذه الحملة في كل المحافظات السورية".

11.jpg
22.jpg
33.jpg
44.jpg
55.jpg
56.jpg
66.jpg
88.jpg
99.jpg
100.jpg
101.jpg
102.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد