برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية كاملة - شاهد

برنامج توب شيف

تبث قناة إم بي سي MBC1، مساء اليوم الاربعاء 27 أكتوبر 2021، برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجميع جمهورها في الخلج والوطن العربي، إذ ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية جميع روابط الحلقة المثيرة.

وذكرت قناة إم بي سي MBC1، أن برنامج توب شيف يبدأ في تمام الساعة 09:30 بتوقيت العاصمة الرياض وفلسطين، والساعة 08:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، بينما يكون في تمام الساعة 01:30 بتوقي الامارات العربية المتحدة.

لمشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية  إضغط هنــــــــا

وتسود حالة من الترقب بين محبي ومتابعي برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس، بعد تنافس 16 مشتركا، حيث يخوض المشاركون خلال 13 أسبوعاً، تحديًا لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلفة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد لتقييم المشتركين إثر خوضهم لاختبارات دقيقة تظهر مهاراتهم وبراعتهم في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية.

وكانت قد انطلقت أولى حلقات الموسم الخامس من البرنامج العالمي توب شيف يوم الاربعاء 13 أكتوبر 2021، بمنافسة بين 16 مشتركاً، جاءوا جميعهم من 11 دولة عربيّة.

موعد البرنامج: يوم الأربعاء على قناة ام بي سي

الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر

الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية

السادسة والنصف بتوقيت غرينتش

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد