مسلسل صالون زهرة الحلقة 15 والأخيرة كاملة - شاهد

صالون زهرة

الحلقة 15 الخامسة عشر الأخيرة من مسلسل صالون زهرة بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار، حيث تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية رابط مشاهدة الحلقة ١٥ والأخيرة من المسلسل اللبناني بعد عرضه على منصة شاهد.

وحقق المسلسل اللبناني الدرامي صالون زهرة الذي يعرض على منصة شاهد vip التابعة لقنوات ام بي سي نجاحاً واسعاً في الوطن العربي منذ عرض الحلقة الأولى.

وتصدر صالون زهرة مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية المختلفة، حيث تنشر لكم وكالة سوا رابط مشاهدة الحلقة 15 من مسلسل نادين نجيم الجديد صالون زهرة بأقصى جودة.

ودارت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل صالون زهرة حول حياة نادين نجيم التي تملك صالون تجميل في أحد الأحياء الشعبية في بيروت لبنان، حيث أنها كانت تحب جارها الذي يعمل جزاراً بالمحل المجاور لها ثم تزوج بأخرى، ولم تدخل في أي علاقة مع أية رجل بعد ذلك.

وعرضت الحلقتان الأولى والثانية من المسلسل أبرز الأحداث التي تبين حياة زهرة والمحيطين بها من العاملات معها في صالون التجميل وأختها التي قام زوجها بإدخالها السجن لضربها اياه

أحداث الحلقتين 13 و 14 (ما قبل الأخيرة) من مسلسل صالون زهرة:

عُرضت الحلقتان الثالثة عشر والرابعة عشر "ما قبل الأخيرة" الكثير من الأحداث الصادمة والمتتالية لجمهور المسلسل اللبناني الشهير "صالون زهرة".

حيث تعرض أنس الذي يمثل دوره الفنان معتصم النهار والذي اكتشف موضوع ابنة زهرة التي تخفيها عن الجميع وبدأت قصة الحب بين زهرة وأنس عقب ذلك وقررت زهرة اعطاء أنس فرصةً لتتعرف عليه أكثر وذلك بعد ان تقبل موضوع ابنتها الذي لم يعلم عنه أحد.

WhatsApp Image 2021-10-06 at 11.34.36 PM (2).jpeg
 

وتزوج أخ زهرة من رشا اللذان كانا يعانيان من عدم قدرتهما على الزواج بسبب الظروف المادية بالاضافة إلى ضغط والدة رشا عليهما.

وتفاجأ الجمهور بالكرسي الخاص بأنس الذي كان في صالون زهرة إذ أنه حين تم فتحه لم يتم ايجاد أية مال فيه، كما وقام الأشخاص الذين يطالبون أنس بالمال باقتحام صالون زهرة واتلافه كاملاً.

WhatsApp Image 2021-10-06 at 11.34.36 PM.jpeg
 

وانهارت زهرة التي تمثل دورها الفنانة نادين نجيم وفقدت ثقتها في كل من حولها بعد معرفة الأمر، كما أن أنس كان غير موجوداً في كل هذه الأحداث حيث أنه كان مخطوفاً من قِبل تلك العصابة التي تطالبه بالمال.

لمشاهدة الحلقة الثالثة عشر من مسلسل صالون زهرة.. اضغط هنا 

لمشاهدة الحلقة الرابعة عشر من مسلسل صالون زهرة.. اضغط هنا 

وينتظر الجمهور حلقة اليوم ١٥ الأخيرة من مسلسل صالون زهرة لمعرفة مكان المال ومصير أنس بعد خطفه وعلاقته مع زهرة ماذا ستكون نهايتها بالاضافة إلى صديقاتها العاملات في الصالون لاسيما بعد أن اتهمتهم جميعاً بما حدث.

لمشاهدة الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل صالون زهرة .. أضغط هنا

مسلسل صالون زهرة على شاهد: 

تدور أحداث مسلسل صالون زهرة على شاهد حول زهرة التي تمتلك صالون تجميل وتعمل به، حيث يقدم أبطال المسلسل الفكرة التي تحتوي على زهرة التي تمثل دورها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، والتي تتمتع بشخصية قوية وتدير صالونها الخاص في أحد أحياء لبنان وكيف تتعامل مع الرجال بمفردها، كما وسلط المسلسل الضوء على انفجار مرفأ بيروت وكيف أثر على الصالون.

يشار إلى أن مسلسل صالون زهرة من بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل صالون زهرة، وملخص لأحداث الحلقتين 13 والـ 14 من المسلسل اللبناني بطولة نادين نجيم، ومعتصم النهار.

WhatsApp Image 2021-10-06 at 11.34.37 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-10-06 at 11.34.38 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد