سبب اعتزال ليلى طاهر التمثيل- ليلى طاهر ويكيبيديا

الممثلة المصرية ليلى طاهر

سبب اعتزال ليلى طاهر التمثيل- ليلى طاهر ويكيبيديا، حيث أعلنت الفنانة المصرية ليلى طاهر، في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء - الأربعاء 8 سبتمبر 2021، اعتزالها التمثيل نهائياً وبشكل كامل بعد مسيرتها الفنية في التمثيل في مختلف الأعمال الفنية في مصر. 

سبب اعتزال ليلى طاهر التمثيل: 

سبب اعتزال ليلى طاهر التمثيل، حيث أعلنت الممثلة المصرية ليلى طاهر اعتزال الفن نهائياً، وعدم مشاركتها في أية أعمال فنية قادمة، وكشفت ليلى طاهر عن سبب اعتزالها التمثيل والفن خلال مداخلةٍ هاتفية مع الإعلامي المصري خيري رمضان وهو أنها سوف تتفرغ لحياتها العائلية وأصدقائها. 

كما وقالت ليلى طاهر: "الأعمال اللي بتعرض عليا لا تنسابني وقلت يكفى ما عملته من تاريخ ومفيش داعي أنى أعمل أي حاجة لمجرد التواجد". 

وأوضحت الفنانة ليلى طاهر، أن سبب اعتزالها أنها تحترم نفسها وجمهورها ولا تعمل لمجرد الحصول على فلوس، مؤكدة أنها مستمعة بحياتها الآن، مختتمة "اكتفيت بما قدمت في تاريخي واحترم جمهوري ويكفي ما قدمته". 

ليلى طاهر ويكيبيديا: 

ليلى طاهر (13 مارس 1942)، ممثلة ومذيعة مصرية. قدمت العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات وعملت كمذيعة ومقدمة برامج في الستينيات، حيث أنها تبلغ من العمر 79 عاماً. 

اسم ليلى طاهر الحقيقي هو شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي، كان والدها مهندس زراعي ووالدتها ربة منزل. اهتمت أسرتها بتعليمها حتى حصلت على بكالوريوس خدمة اجتماعية.

شاركت ليلى طاهر في العديد من الأفلام والمسرحيات (أبو حديد، زمان يا حب، قطة على نار، الأيدي الناعمة، القاهرة في الليل)، شاركت كذلك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والتي تنوعت بين المسلسلات الدينية والاجتماعية والكوميدية منها (القضاء في الاسلام، بوابة الحلواني، فوازير عمو فؤاد، عائلة الأستاذ شلش). 

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة سبب اعتزال ليلى طاهر الممثلة المصرية التمثيل بعد عمر طويل وأبرز المعلومات المتعلقة بالممثلة ليلى طاهر ويكيبيديا.

2753ad6d-b0d5-40a0-bfb9-da47775ce385.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد