رابط موقع نتائج التوجيهي 2021 الثانوية العامة في الاردن - tawjihi.jo رابط مباشر وسريع

الأردن - توضيحية

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الدقائق الماضية البحث عن رابط نتائج الثانوية العامة 2021 في الأردن، وذلك بعد إعلانها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم في الأردن خلال الدقائق الماضية بحسب رقم الجلوس، بالتزامن مع توجه الطلاب الجدد الى المدارس بعد اعتماد التعليم الوجاهي في المملكة مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، للحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي جميع روابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021، لجميع الطلبة في المملكة، بعد مواصلة البحث عن روابط بديلة في ظل الضغط الكبير على الرابط" Www tawjihi .jo 2021"، من قبل الطلبة في جميع المحافظات لتأكد نجاحهم في امتحان الثانوية العامة.

إقرء/ي أيضا..اسماء العشرة الاوائل في الثانوية العامة التوجيهي 2021 في الأردن

رابط موقع نتائج التوجيهي 2021 الثانوية العامة في الاردن إضغط هنـــــــــــــــا

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية، أن نتائج توجيهي 2021 في المملكة الاردنية الهاشمية ستكون يوم الاثنين القادم 16 أغسطس 2021، لجميع الفروع التعليمية، مشيرة الى أن إصدار النتائج سيكون في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت العاصمة عمان.

إقرء/ي أيضا..بث مباشر مؤتمر وزارة التربية والتعليم في الأردن للإعلان نتائج التوجيهي 2021 واسماء أوائل الطلبة

إقرء،ي أيضا..رابط نتائج التوجيهي الاردن حسب رقم الجلوس - Www tawjihi .jo 2021

إقرء/ي أيضا..نتائج التوجيهي ٢٠٢١ الأردن حسب الاسم - Www tawjihi .jo 2021

وأوضحت الوزارة أن وزير التربية والتعليم الدكتور محمد خير أبو قديس سيعقد مؤتمر صحفي بحضور عدد من الشخصيات الوزارية، وذلك للكشف عن نسبة النجاح في المملكة، ونشر أسماء العشر الاوائل على الأردن.

وأشارت الوزارة الى أن النتائج ستتوفر على موقع الوزارة "توجيهي جو"، في تمام الساعة العاشر، إذ يتطلب من الطالب كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح حتى يتمكن من إظهار النتيجة، حيث من المتوقع ان يكون هناك ضغط كبير على الموقع التابع للوزارة.

ولفتت الى أن في حالة وجود أي خطا مراجعة الوزارة عبر الموقع الالكتروني، ثم سيتم استكمال باقي الاجراءات لضمان حصول الطلاب على حقوقهم، عبر الموقع الالكتروني الرسمي التابع لها وفق المعايير والاسس المنشورة من قبل الوزارة.

وأثار امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2021، جدلا واسعا في الشارع الاردني هذا العام، نتيجة صعوبة الامتحانات كان أبرزها امتحان الفيزياء، الذي قام العديد من الطلاب بتقدم شكاوي بالإضافة الى مختون ومعلمون يشكون من صعوبة الاسلة الذي تحتاج الى وقت كبير.

وأثار امتحان الفيزياء جدلا واسعا بين الطلاب في كافة محافظات الأردن، وسط مطالبات بمراعة كافة الفروق الفردية بين الطلبة، حيث شكلت وزارة التربية والتعليم الأردنية لجنة تحقيق لمتابعة ذلك الامر ومتابعة امتحان اللغة العربية حتى لا ينصدم الطلبة بعد امتحان الفيزياء يأثر على مستوياتهم التعلمية.

وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية، قد خرجت في بيان تلقت وكالة سوا نسخه عنه، بشان امتحان الفيزياء، حيث قامت بتصحيح الاوراق وتبين ان نسبة النجاح في الامتحان اعلى من السنوات الماضية، داعية الطلبة الى التركيز في الامتحانات المقبلة كما وعدهم بتشكل لجنة لمراعة كافة ظروف الطلبة و وأخذ القرارات المناسبة.

ونجحت وزارة التربية والتعليم في إعداد خطة من اجل تقديم امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2021، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد إذ عملت على أتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، والسلالات المنشرة في كافة دول العالم وللحفاظ على سلامة الطلبة والعاملين.

ويبدأ طلاب الثانوية العامة توجيهي 2021 في المملكة الأردنية الهاشمية، في 24 يونيو 2021، تقديم امتحان التربية الاسلامية للآلاف من طلاب الفرع الشرعي والأدبي والعلمي والدراسات الخاصة المعيدين، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد"كوفيد19".

وحذرت وزارة الداخلية في الاردن المواطنين من إطلاق النار مع الاعلان عن نتائج توجيهي، مؤكدة انها ستتخذ كافة الاجراءات القانونية بحق مطلقي النار، لمنع تكرار حدوث حالت قتل كباقي العوام الماضية وللحفاظ على سلامة المواطنين.

وكان العام الماضي قد حصل حوالي 78 طالب وطالبة على معدل 100% في كافة محافظات الاردن، وذلك قبل دخول الاردن بأزمة فيروس كورونا المستجد واتخاذ قرار التعليم عن بعد الذي اثر على العديد من الطلبة في الأردن والعالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد