سبب وفاة عهد الحارثي الطبيبة السعودية

تعزية في وفاة عهد الحارثي

أعلنت حسابات سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء عن وفاة الطبيبة عهد الحارثي أبنة الدكتور سعيد الحارثي أستاذ كلية الطب في جامعة أم القرى بالسعودية.

ويبحث كثيرون عن سبب وفاة عهد الحارثي الطبيبة السعودية ، حيث قال الدكتور بدر الغامدي إنها كانت تعانى من مرض شديد لم تعرف طبيعته وكانت صابرة ومؤمنة بقضاء الله وقدره.

إقرء/ي أيضا..ويكيبيديا عهد الحارثي من هي

وأضاف الغامدي :" رغم شدة مرض الطبيبة عهد الحارثي إلا أنها كانت تبتسم بتفاؤل ويشعر فيها كل من رآها رغم شدة مرضها وكانت مثال للدفعة في الجد والاجتهاد.

ما هو مرض زهرة الخرجي؟

مقتل راقصة أجنبية في بلد عربي والقاتل يكشف سبب الجريمة

والدها الدكتور سعيد الحارثي نعى أبنته عهد الحارثي عبر توتير قائلا :" بقلوب مؤمنة بقضاء الله ورحمته انتقلت إلى رحمه الله تعالى ابنتي الطبيبة عهد سعيد الحارثي، استودعتها الله الذي لا تضيع ودائعه ورحمها الله رحمة واسعة وكتبها من الصديقين وجبرنا في مصابنا ورزقها الفردوس الأعلى، الحمد لله على قضاءه وقدره، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقال خالد الجاسر عبر توتير :" عظم الله أجركم وغفر لفقيدتكم عهد الحارثي ، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم ثبتها عند السؤال وارحمها واغفرلها يالله، يا رب صبر أهلها وأحبابها وأربط على قلوبهم وألهمهم الصبر والسلوان، اللهم كما جمعتهم في هذه الدنيا اجمعهم في فردوسك الأعلى من الجنة يا لله".

وعبر عدد كبير من السعوديون عن بالغ حزنهم لوفاة عهد الحارثي الطبيبة السعودية التي قالوا إنها أفنت حياتها لخدمة المواطنين وكانت مثالا للطبيبة الإنسانة التي لم تقصر في أي مريض كانت تعالجه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد