مقتل راقصة أجنبية في بلد عربي والقاتل يكشف سبب الجريمة

مقتل راقصة أجنبية في بلد عربي والقاتل يكشف سبب الجريمة

في جريمة جديدة تشهدها مصر، كشفت النيابة العامة اليوم الثلاثاء بعض خيوط جريمة قتل الراقصة الاجنبية التي شهدتها منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

حيث أنه عقب العثور على جثة فتاة داخل عقار بجوار المصعد في الطابق الخامس، لتبدأ بعدها سلسلة من الأحداث المثيرة، وكان قسم شرطة التجمع الأول قد تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، والضحية سيدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ لفحصه.

تبين من خلال المعاينة وسماع الشهود أن الجثة لفتاة عشرينية تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية وتعمل راقصة بالفنادق العائمة، وعثر علي جثتها ملقاة بجوار المصعد في الطابق الخامس، من دون وجود إصابات ظاهرية بها. وبإخطار النيابة العامة أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة والتحفظ عليها، واستدعاء حارس العقار ومكتشفي الحادث لسماع أقوالهم للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما أمرت النيابة بنقل الجثة إلى المشرحة، وقررت تشريحها لتبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن وتسليم الجثة للسفارة التابعة لها لإنهاء إجراءات سفر الجثمان لمسقط رأس المتوفية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم أوهم المجني عليها بأن لديه خبرة في مجال التيك توك، حيث اتفق معها على تصوير عدة فيديوهات ونشرها على منصة تيك توك مقابل حصوله على مبلغ 5 آلاف جنيه مصري منها. وأضافت التحقيقات أن المتهم فوجئ بالمجني عليها تطلب منه إعادة المبلغ لها، فقام باستدراجها للعقار محل الواقعة وقام بالاعتداء عليها.

وأدلى المتهم بقتل راقصة التجمع الأول أمام مصعد أحد العقارات باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث أكد أنه كان لا يقصد قتلها وإنما استدرجها لإجبارها على توقيع إيصالات أمانة لكي يأخذ حقه منها ولكن عندما شعرت بذلك قررت الانصراف، فقام بالتعدي عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، موضحاً أنه كان يريد أخذ حقه فقط.

المصدر : MTV

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد