ما هو مرض زهرة الخرجي؟

زهرة الخرجي

أعلنت الفنانة الكويتية زهرة الخرجي مساء يوم أمس الثلاثاء عن تعرضها لوعكه صحية اضطرت بسبب لدخول المستشفى لتلاقي العلاج اللازم ، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ويبحث عدد كبير في دول الخليج ومن محبي الفنانة عن مرض زهرة الخرجي ، حيث أثارت تغريدتها على انستقرام شكوك كثير من معجبيها ، فيما تبين بحسب مصادر مقربة من عائلة الفنانة إصابتها بفيروس كورونا المستجد ، إلا ان ذلك لم يؤكد رسميا من قبل الفنانة.

الفنانة زهرة الخرجي كتبت عبر انستغرام :" ادعولي بالشفاء والله يشفى كل مريض بإذنه سبحانه".

وأضافت الخرجي: "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.. يا حبيبي يارب".

جمهور الفنانة الكويتية زهرة الخرجي تفاعل مع تغريدتها متمنين لها الشفاء العاجل ، ولكن هناك كثيرون تساءلوا عن ما هو مرض زهرة الخرجي الذي دفعها الى الذهاب للمستشفى.

هُجوم حاد على إعلامية كويتية بسبب احتفالها بالتطبيع مع إسرائيل

مقتل راقصة أجنبية في بلد عربي والقاتل يكشف سبب الجريمة

زهرة الخرجي ممثلةٌ كويتية، برزت موهبتها منذ الصغر من خلال مشاركاتها في عروض المسرح المدرسي والجمباز، تنقلت بين إيطاليا ولندن للدراسة، قبل أن تعود إلى الكويت وتبدأ مسيرتها الفنية.

استطاعت أن تحقق شهرةً واسعةً بسبب تفانيها بالعمل ومواهبها المتعددة فبالإضافة إلى التمثيل، برعت زهرة في عدة مجالات منها الغناء والرياضة والتصوير. أُصيبت بمرض السرطان ما استدعى توقفها عن العمل لمدة عامين وبعد شفائها استأنفت العمل لتعاود عطاءها الفني الذي لم يتوقف حتى الآن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد