دعاء للوالدين والأبناء في ليلة القدر 2021

دعاء للوالدين والأبناء في ليلة القدر 2021

دعاء للوالدين والأبناء في ليلة القدر 2021، إذ تحرص وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 8 مايو 2021، نشر دعاء للوالدين والأبناء في ليلة القدر 2021، مع اقتراب ليلة القدر حلولها حيث من المتوقع ان تكون ليلة السبت من مغرب السبت حتى فجر الاحد، في كافة الدول الاسلامية والعربية.

دعاء للوالدين والأبناء في ليلة القدر 2021، إذ تسعي الامهات على الاستغلال ليلة القدر بالدعاء والتضرع لله تعالى كي يحفظ لها أحبابها وأن يهديهم ويمر شهر رمضان الفضيل والأعياد على خير وسرور وبركات، وذلك لا نه هذه الليلة المباركة ومستجاب بها الدعاء والاعمال بها خير من الف سنه.

إقرء/ي أيضا..دعاء الرزق في ليلة القدر 2021

إقرء/ي أيضا...دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2021

إقرء/ي أيضا..دعاء 27 من شهر رمضان 2021 مكتوب - ليلة القدر 1442

دعاء للوالدين والأبناء في ليلة القدر

8.png
دعاء للوالدين والأبناء في ليلة القدر

4.png


دعاء للوالدين والأبناء في ليلة القدر 2021

8.png

 

وتحدث الشيخ نبيل العوضي: فلتكن البداية رمضان، لذلك اعزم على ترك الذنوب والمعاصي والإقبال على الله بالطاعات والنوافل والأعمال الصالحة ! فليكن رمضان هذا العام غير، مضيفا:" إن كنت تاركا للصلاة، إن كنت عاقا لوالديك، إن كنت قاطعا لرحمك، إن كنت هاجرا للقرآن، إن كنت تاركا للصدقة، فأقبل على الله بقلبك في هذا الشهر الفضيل وتب الى الله، وليكن رمضان هذا العام بداية التغيير للأفضل".

أما الشيخ عمر عبد الكافي، فقد فتح قضية حكم من يصوم ولا يصلي في شهر رمضان، إذ حال دخل عليهم الشهر الكريم صاموا مع عائلاتهم لكنهم لا يذهبون إلى الصلاة ولا يقيمونها في المساجد والمنازل جيث خاطب الشيخ الإسلامي، أولئك قائلا: ولدي أو ابنتي، الله سبحانه وتعالى يتحبب إلينا وهو غني عنا، فهناك مليارات المسلمين يصلون، مشددا على ضرورة انتظام الجميع وترتيب أمورهم فيما يتعلق بالصلاة والصيام معا وآداء العبادات.

وأضاف الشيخ: مثلا، ألحقت ولدي بمدرسة واشترطت رسوما، وطريقة تدريس معينة، وأن في الفصل الدراسي سيتم فيه تعليم مواد خاصة، فجأة يقول ولي أمر إن ابنه ليس له في مادة اللغة العربية أو الكيمياء ولا بد من حذفها.

دعاء للوالدين والأبناء في ليلة القدر 2021، حيث استقبل المسلمون شهر رمضان 2021 في ظل ظروف صعبة نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد وارتفاع اعداد اصابات كورونا منذ بدا رمضان حيث عملت السلطات في العشر الاواخر من شهر رمضان على إعادة فتحها امام المصلين من اجل الاعتكاف والتهجد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد