السور التي تقرأ في ليلة القدر 2021؟

السور التي تقرأ في ليلة القدر 2021

يلجأ المسلمون في مختلف الدول العربية والاسلامية، للاعتكاف في المساجد في أواخر عشر أيام من شهر رمضان 2021، لإقامة شعائر دينية الذي أوصى الرسول صلي الله عليه وسلم بالعمل بها لأنها تصادف الليالي الفردية ليلة القدر حيث تعد خير من ألف شهر تتنزل فيها الملائكة لتقرأ ما في قلوب المسلمين وترفعها إلى الله عز وجل.

وسمحت السلطات في مختلف الدول الاسلامية على الاعتكاف في المساجد، ضمن معاير وشروط الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد المنشر في العالم منذ قرابة عامين حيث يتضمن عدد محدود من الاشخاص بالإضافة لسماح بقيام التراويح.

أقرء/ي أيضا..بالفيديو والصور: شاهد: هل كانت أمس 27 رمضان 2021 - رمضان 1442

إقرء/ي أيضا..متى كانت ليلة القدر 2021 في الدول العربية - شمس ليلة القدر 1442

إقرء/ي أيضا..بالفيديو: هل اليوم ليلة القدر أم لا - 27 رمضان 2021

إقرء/ي أيضا..دعاء للأصدقاء في ليلة القدر 2021

إقرء/ي أيضا..معنى دعاء "اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا" - ليلة القدر

إقرء/ي أيضا..دعاء الرزق في ليلة القدر 2021

إقرء/ي أيضا..دعاء 27 من شهر رمضان 2021 مكتوب - ليلة القدر 1442

أقرء/ي أيضا..معنى دعاء "اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا" - ليلة القدر

أقرء/ي أيضا...ماذا يحدث في ليلة القدر 2021 ؟ دعاء مكتوب طويل

أقرء/ي أيضا...دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب - ليلة القدر 2021

إقرء/ي أيضا..اعمال ليلة 25 من شهر رمضان مفاتيح الجنان ليلة القدر 2021
إقرء/ي أيضا..اعمال ليلة 25 من شهر رمضان مفاتيح الجنان ليلة القدر 2021

إقرء/ي أيضا.دعاء الجمعة الاخيرة من شهر رمضان 2021 مكتوب - دعاء اخر جمعة من رمضان 1442

إقرء/ي أيضا ..بالصور: علامات ليلة القدر كاملة - اسلام ويب

ويسعي المسلمون في مختلف الدول العربية، لإقامة ليلة القدر 2021، مع بدأ العشر الاواخر من شهر رمضان، وذلك من خلال العبادة والدعاء والصلاة وقراءة القران الكريم من اجل التقرب الى الله تعالي وتكفير عن الذنوب، في هذا الاطار تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية السور التي تقرأ في ليلة القدر 2021 من خلال المقالي التالي.

السور التي تقرأ في ليلة القدر 2021:"سورة الفاتحة فضلها : من قرأ سورة الفاتحة كأنما قرأ ثلثى القرأن واعطى من الاجر تصدق على كل مؤمن ومؤمنة".

السور التي تقرأ في ليلة القدر 2021 :"سورة لقمان من قرأها فى كل ليلة وكل الله به فى ليلته ملائكة يحفظونه من ابليس وجنوده حتى يصبح فأذا قرأها بالنهار لم يزالوا يحفظونه من ابليس وجنوده حتى يمسى".

ما هي السور التي تقرأ في ليلة القدر:"سورة السجدة من قرأها فى كل جمعة اعطاه الله كتابه بيمينه ولم يحاسبه بما كان منه وكان من رفقاء محمد واهل بيته، وسورة الاحزاب من كان كثير القراءة لها كان يوم القيامة فى جوار محمد.

 

 

السور التي تقرأ في ليلة القدر 2021  :"ومن علق عليه سورة الانفال لم يقف بين يدى حاكم الا قضى له على خصمه، أما سورة الحجر فضلها كثرة الرزق والبيع والشراء ويحبه الناس ويريدون معاملته".

السور التي تقرأ في ليلة القدر 1442:"سورة يس والصافات فضلهما : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من قرأ يس والصافات يوم الجمعة ثم سأل الله اعطاه سؤاله".

السور التي تقرأ في ليلة القدر 1442 :"سورة النساء فضلها : من قرأ سورة النساء كل جمعة اومن من ضغطة القبر".

السور التي تقرأ في ليلة القدر1442  :"سورة الانعام فضلها : عن ابن عباس : من قرأ سورة الانعام فى كل ليلة كان من الامنين يوم القيامة ولم يرى النار بعينيه ابدا".

السور التي تقرأ في ليلة القدر2021 :"سورة الانبياء فضلها : من قرأ سورة الانبياء حبا لها كان كمن رافق النبين اجمعين فى جنات النعيم وكان مهيبا فى اعين الناس فى الحياة الدنيا".

السور التي تقرأ في ليلة القدر 2021:"سورة النور فضلها : من ادمن قراءتها فى كل يوم او فى كل ليلة لم يزن احد من اهل بيته ابدا حتى يموت فأن هو مات شيعه الى قبره سبعون الف ملك كلهم يدعون ويستغفرون الله له حتى يدخل فى قبره".

 

ويحرص الفلسطينيون على اقامة ليلة القدر في المسجد الأقصى المبارك لأنه الصلاة فيه تعادل خمسمائة صلاة فيما سواه من المساجد عدا المسجد الحرام والمسجد النبوي، حيث تعمل السلطات الاسرائيلية على اقامة الحواجز الحديدة لمنع الاشتباكات مع المستوطنون الذي يقتحمون المسجد الأقصى في ليلة القدر بالإضافة الى باقي الايام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد