ما هو دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب

ما هو دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب

يسعي المسلمون في ليلة القدر 2021، لقراءة القران الكريم لجني أكبر قدر من الحسنات، وخاصة في العشر الأواخر منه، فيجتهدون بالطاعات والعبادات والدعاء، ليفوزوا بالدخول من باب الريان الذي وعد الله به الصائمين الدخول منه الى جنة الخلد يوم القيامة ولا يقل فضل العشر الاواخر من رمضان والتي يشهدن ليلة وصفها الله عز وجل في كتابه العزيز بانها خير من ألف شهر عن فضل الصيام القيام وأجر لا يحصي.

إقرء/ي أيضا..السور التي تقرأ في ليلة القدر 2021؟

وتصدرت ليلة القدر 2021،محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، في الدول العربية بجمهورية مصر العربية وفلسطين والاردن والعراق والبحرين وسوريا والمغرب والجزائر والكويت والسعودية، حيث بدأت العشر الاواخر من رمضان 2021 يوم أمس في أغلب الدول العربية.

ما هو دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاثنين 3 مايو 2021، ثلة من الادعية الرسول صلي الله عليه وسلم الذي يبحث عنها المسلمون في كافة الدول العربية بالتزامن مع بدأ دخول الليالي الفردية من العشر الاواخر من شهر رمضان 2021.

دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب :"العبادة في ليلة القدر خير من الف شهر كما ورد فى السورة الكريمة فالصلاة فيها بصلاة الف شهر وكذلك الصدقة، وتبدأ العبادة فيها من بعد صلاة المغرب الى طلوع الفجر.

إقرء/ي أيضا..بالفيديو: هل ليلة القدر 2021 كانت أمس - 21 رمضان 1442

إقرء/ي أيضا..بالصور: علامات ليلة القدر كاملة - اسلام ويب

دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب :"سورة الفاتحة فضلها : من قرأ سورة الفاتحة كأنما قرأ ثلثى القرأن واعطى من الاجر تصدق على كل مؤمن ومؤمنة".

دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب :"سورة لقمان من قرأها فى كل ليلة وكل الله به فى ليلته ملائكة يحفظونه من ابليس وجنوده حتى يصبح فأذا قرأها بالنهار لم يزالوا يحفظونه من ابليس وجنوده حتى يمسى".

دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب :"سورة السجدة من قرأها فى كل جمعة اعطاه الله كتابه بيمينه ولم يحاسبه بما كان منه وكان من رفقاء محمد واهل بيته، وسورة الاحزاب من كان كثير القراءة لها كان يوم القيامة فى جوار محمد".

دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب :"ومن علق عليه سورة الانفال لم يقف بين يدى حاكم الا قضى له على خصمه، أما سورة الحجر فضلها كثرة الرزق والبيع والشراء ويحبه الناس ويريدون معاملته".

دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب :"سورة يس والصافات فضلهما : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من قرأ يس والصافات يوم الجمعة ثم سأل الله اعطاه سؤاله".

دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب :"سورة النساء فضلها : من قرأ سورة النساء كل جمعة اومن من ضغطة القبر".

دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب :"سورة الانعام فضلها : عن ابن عباس : من قرأ سورة الانعام فى كل ليلة كان من الامنين يوم القيامة ولم يرى النار بعينيه ابدا".

ما هو دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب :"سورة الانبياء فضلها : من قرأ سورة الانبياء حبا لها كان كمن رافق النبين اجمعين فى جنات النعيم وكان مهيبا فى اعين الناس فى الحياة الدنيا".

ما هو دعاء الرسول في ليلة القدر مكتوب :"سورة النور فضلها : من ادمن قراءتها فى كل يوم او فى كل ليلة لم يزن احد من اهل بيته ابدا حتى يموت فأن هو مات شيعه الى قبره سبعون الف ملك كلهم يدعون ويستغفرون الله له حتى يدخل فى قبره".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد