مشاهدة مسلسل الحفرة الحلقة 34 مترجمة – قصة عشق

مسلسل الحفرة

مشاهدة مسلسل الحفرة الحلقة 34 الموسم الرابع، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021، رابط مسلسل الحفرة الحلقة الرابعة والثلاثين لجميع عشاق الدراما التركية الذي تأخذ طابع الاثارة والتشويق والاكشن.

وتصدر وسم مسلسل الحفرة الموسم الرابع محرمات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرضه على قناة شو تي في التركية، حيث تدور قصته حول شاب يسافر الى الخارج من اجل التعليم ويقع في حب فتاة ولكن الظروف الذي فرضت عليه جعلته لتركها بسرعة والعودة الى الحى لمواجه الخطر بعد أن كان الحي تحت سيطرة عائلته في أحد مناطق اسطنبول.

إقرء/ ي أيضا..مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 29 مترجمة - قصة عشق

وذكرت قناة شو تي في التركية، انها ستقوم بعرض مسلسل الحفرة الموسم الرابع كل يوم أثنين في تمام الساعة 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والاردن وفلسطين، والساعة 10 بتوقيت جمهورية مصر العربية وتركيا.

لمشاهدة مسلسل الحفرة الحلقة 34 مترجمة إضغط هـــــــــــــــأ

ولا زالت جومالي كوشوفالي الدرع الحامي للعائلة بعد ان مكث والده في السجن لمدة سنوات حيث يعمل للخروج من السجن من أجل الانتقام من الحفرة ويتصف بالتهور وعدم الرحمة مع المتخاذلين ويتزوج داما وينجب منها طفلين بعد أن وقع في حبها مؤخرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد