شاهد: الحلقة السابعة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

القاهرة كابول

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل القاهرة كابول، أحداثًا مثيرة، من بينها لقاء حصريا للاعلامي طارق كساب " فتحي عبد الوهاب" مع (طارق لطفي)، الأمير الجديد للتنظيم الإرهابي، و سأله سؤال والإجابة كانت خضة وقعت قلبه.

مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

وخلال أحداث الحلقة من القاهرة كابول يتدخل رمزي ويحاول بث أفكاره وتعاليم التنظيم التكفيرية، في عقول أبنائه، مؤكدًا لهم أن الجهاد مقدم على كل شيء حتى لو كان الوطن ومكان المولد، وأن من يصل للإمارة لا يحق لأحد الاعتراض عليه، في محاولة منه لتبريره قتل (أبو أيوب)، شقيق زوجته وخال نجله (عبد الله)، حتى إنه في نهاية النقاش، اقتنع نجلي رمزي أنه لا يحق لأحد منازعته في الإمارة حتى لو كان الأب أو الشقيق.

شاهد: الحلقة السادسة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

هذا و كشف الفنان أحمد رزق أن الشخصية التي جسدها في مسلسل "القاهرة كابول" من أحب الشخصيات إلى قلبه رغم صغر الدور.

وأشار: "حلقت شعري زيرو مرتين لأنى شوفت الشخصية كده وتخيلتها وحاولت أوصل خيالي للمتفرج.. شوفت الشخصية أنه عايز يتخلص من ضغط الشعر وعايز يقوم من النوم ياخد دوش وينزل وأشغاله والفن بالنسبة له أهم من التفاصيل البسيطة والصغيرة دي".

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

شاهد: الحلقة الخامسة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد