شاهد: الحلقة الخامسة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

القاهرة كابول

تستمر الحبكة الدرامية في مسلسل القاهرة كابول بمفاجأة الجميع من حيث توالي الأحداث المثيرة للجدل داخل المسلسل، فعند انتهاء الحلقة الثالثة للمسلسل في مشهد جنازة خالد عبد الرحمن "أحمد رزق" تشهد الحلقة الرابعة من المسلسل تزايد حجم الخلاف بين الشيخ رمزي "طارق لطفي" وزوجته ام عبدالله " شقيقة أبو أيوب".

مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل القاهرة كابول

وتتوالي الأحداث الشيقة في مسلسل القاهرة كابل حيث وافق والد منال "نبيل الحلفاوي" على مقابلة زميلها في العمل .

بالإضافة الي ذلك يبدأ الضابط عادل" خالد الصاوي" بالتحقيق مع الاعلامي طارق كساب " فتحي عبد الوهاب" في قضية مقتل صديقهم المخرج.

كما اعترف الشيخ رمزي " طارق لطفي" أمير التنظيم لزوجته بأن شقيقها قتل بالفعل بقرار من مجلس شورى الجماعة وليس عن طريق الخطأ، ولكنه حاول إقناعها بمحاولته وقف تنفيذ القتل، إلا أنها هددته بالمغادرة وترك المعسكر والعودة إلى بلدها وموطنها مصطحبة معها نجلها، مما استشاط غضب الزوج، مقررًا بقائها والخضوع لأوامره مهما كلفه الأمر، قائلًا: "لو عبد الله ابني خالفني في البيعة لنفذت عليه الحد".

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

                          مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل القاهرة كابول

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد