شاهد: الحلقة السادسة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

القاهرة كابول

يستمر مسلسل القاهرة كابول برفع وتيرة التشويق في أحداث و سيناريو المسلسل في كل حلقة تعرض منه يوميا، فبعد مرور خمسة حلقات علي المسلسل نكتشف يوميا أحداثا و خيوطا جديدة تختلف عن سابقاتها في تطور الحبكة الدرامية للمسلسل.

شاهد: الحلقة السادسة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

فتبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل القاهرة كابل من حيث انتهت الرابعة، حين طلبت زوجة الشيخ رمزي "شقيقة الو أيوب" الطلاق منه، تهديد ضابط المخابرات لأمير التنظيم الإرهابي عن طريق طارق كساب.

في زاوية من المنزل، وضوء خافت يميل إلى الظلام، يتماهى مع حالة التشتت الذهني والحيرة التي تعيشها منال (حنان مطاوع) وتفضفض لعم حسن والدها ( نبيل الحلفاوي)، عن أخر مكالمة تلقتها من الشيخ رمزي من أوروبا مباشرة، بعد واقعة اغتيال المخرج خالد عبدالرحمن (أحمد رزق) على أيدي الجماعة الإرهابية، يخبرها باشتياقه وغيابه.

شاهد: الحلقة الخامسة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

يحاول عادل بيه (خالد الصاوي) ربط الخيوط ببعضها، وكشف علاقة ودور الإعلامي طارق كساب (فتحي عبدالوهاب) بواقعة اغتيال المخرج خالد عبدالرحمن، بعدما تأكد أنه المقصود (عادل) وأن المكلف بأمر الاغتيال اختلط عليه الأمر بسبب ارتداء خالد لقبعته لما غادر الجلسة لعزيمتهم على العشاء، وفي أثناء استجوابه الذي يبدو غير رسمي مع صديقه طارق كساب، أوصاه بتبليغ الشيخ رمزي رسالة أنه بالفعل قتل عادل بيه ولكن خالد مات، وقال "الثأر ثأرين الآن".

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد