شاهد برنامج سين الحلقة 5 الخامسة

احمد الشقيري - برنامج سين

عرضت قناة أم بي سي mbc مساء اليوم الخامس من شهر رمضان 2021 ومنصة شاهد نت برنامج سين الحلقة 5 الخامسة والذي يقدمه الإعلامي السعودي المميز احمد الشقيري.

برنامج سين الحلقة 5 الخامسة سوف يستعرض أهم المشاريع المنفذة في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة، حيث سيقوم احمد الشقيري.

واستعرض برنامج سين الحلقة 5 الخامسة المعالم الاثرية وما يحتويه المتحف السعودي من رسومات وآثار تعتبر تاريخ وكنز للسعودية.

وقال ان جبه هي عاصمة النقوش في السعودية، حيث كان واضحا حجم النقوش التي تتجاوز الـ12 ألف على الصخور ، كما تطرق احمد الشقيري الى أهمية الاثار والسياحة في رفعة اقتصاد أي بلد.

كما استعرض برنامج سين الحلقة 5 مراحل الخطوط منذ القدم في السعودية، وسفينة الرخام الغارقة في البحر، حيث قام بالغوص لمعرفة السفن الغارقة.

وكان أحمد الشقيري مقدم برنامج سين قد قام في الحلقة الأولى الذي تم بثها في أول أيام رمضان ، بتعريف برنامج سين وأهم القضايا والملفات التي سوف يطرحها خلال رمضان 2021.

شاهد برنامج سين الحلقة الاولى 1 كاملة

برنامج سين الحلقة 2 الثانية استعرضت ملف التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، وكيف بدأت المملكة خلال السنوات الأخيرة من رقمنه كل المعاملات والاستغناء عن المعاملات الورقية في الدوائر الحكومية وغير الحكومية.

شاهد برنامج سين الحلقة 2 الثانية كاملة

برنامج سين الحلقة 3 الثالثة تطرقت الى ملف الاستزراع السمكي في السعودية خلال السنوات الأخيرة ، وكيف بدأت المملكة في الاستثمار بهذا المجال الذي سوف يساعدها على تقليل الصيد من البحر ، حيث قامت بإنشاء برك استزراع سمكي بتقنيات حديثة جدا.

برنامج سين الحلقة 3 الثالثة - الاستزراع السمكي

برنامج سين الحلقة 4 الرابعة فتح أحمد الشقيري ملف الطاقة المتجددة وكيف بدأت السعودية خلال السنوات الأخيرة في الاتجاه الى هذه المشاريع والاستغناء رويدا رويدا عن الطاقة البترولية المستخدمة منذ زمن طويل في المملكة ودول الخليج.

برنامج سين الحلقة 4 الرابعة شاهد

موعد عرض برنامج سين

يبحث ملايين المواطنين في الدول العربية والخليجية عن موعد عرض برنامج سين وذلك بعد بث 4 حلقات من البرنامج الذي بات يتابعه كثيرون نظرا لما يقدمه من معلومات مهمة وقيمة عن مشاريع ضخمة في السعودية.

وتقوم قناة mbc بعرض برنامج سين في تمام الساعة 6:15 بتوقيت السعودية وفلسطين ، حيث أنه يصادف قبل موعد الإفطار بشهر رمضان بقليل ، فيما تقوم بعض الدول العربية بحضوره بعد الإفطار ، وذلك نظرا لاختلاف التوقيت بين الدول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد