شاهد برنامج سين الحلقة الاولى 1 كاملة

احمد الشقيري

عرضت قناة أم بي سي mbc مساء اليوم الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك أولى حلقات برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي السعودي احمد الشقيري.

مشاهدة الحلقة الأولى من برنامج سين الذي يقدمه أحمد الشقيري تناولت جميع الحلقات التي ستعرض خلال شهر رمضان 2021 وأهم القضايا التي ستتناولها.

برنامج سين الحلقة 2 الثانية – التحول الرقمي

تعريف برنامج سين

وقام الإعلامي السعودية احمد الشقيري بسرد تعريف عن برنامج سين ، مؤكدا ان أي تحسين يبدأ بسؤال ، والسؤال يعني "سين".

حلقات برنامج سين-  رمضان 2021

واستعرض احمد الشقيري أهم القضايا والمواضيع التي ستتناولها حلقات برنامج سين على مدار شهر رمضان 2021 ، حيث سيسلط الضوء على الصناعة وأهميتها في الاقتصاد وتقليل الاعتماد على البترول ، واستغلال المعادن والثروات التي لم تستغل عبر مشاريع مهمة حتى اللحظة.

كما ستسلط حلقات برنامج سين الضوء على مستقبل الطاقة المتجددة سواء عبر استغلال الرياح أو الطاقة الشمسية ، والاهتمام بالبنية التحتية والتقنيات الحديثة والتحول الرقمي في كافة الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية.

كما يستعرض احمد الشقيري خلال برنامج سين زراعة الأعضاء والتبرع بها في السعودية ، وكذلك أماكن السفاري والاثار والتعريف بها للمشاهد العربي الذي لم يكتشفها بعد.

برنامج سين لأحمد الشقيري تطرق الى الثروات المائية العظيمة في السعودية ومنها البحر الأحمر والخليج العربي والغوص في تفاصيلها وكذلك الموانئ البحرية ، والكهوف ، والأمن الغذائي عبر زراعة الأسماك ، وأرض الوقف التي لم يعرفها عن السعوديين كثيرا.

احمد الشقيري يسلط الضوء في برنامج سين كذلك على حوادث السير في السعودية والسياحة والهوايات التي دخلت على المملكة خلال السنوات الأخيرة ، وأخيرا الإسكان وتحسين مستوى المعيشة.

برنامج سين الحلقة الاولى كاملة

مشاهدة برنامج سين الحلقة 1 كاملة اضغط هنا

برنامج سين الحلقة 4 الرابعة اضغط هنا

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد