شاهد نت: مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 1 الاولى كاملة

مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة1 الاولى

مشاهدة مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية 13 أبريل 2021، رابط الحلقة الاولى من مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني، بعد الاعلان رسميا من قبل الشركة المنتجة الانتهاء من تصوير المسلسل وعرضه في بداية رمضان 2021، حيث تبدأ أحداث أول حلقة بخطف ابناء عمران وقتل غريب عبدالله وسط احداث مثيرة خلال حلقة اليوم.

إقرء/أيضا.. مشاهدة مسلسل سوق الحرير الحلقة 3 الثالثة الجزء الثاني

وأكدت قناة إم بي سي، أن مسلسل سوق الحرير الموسم الثاني ضمن دراما رمضان 2021، وذلك بعد أن تخطي بشعبية كبيرة خلال عرض الموسم الاول العام الماضي بمشاركة المع نجوم الدراما السورية. يتم بثه عبر شاشاتها طيلة شهر رمضان ، في تمام الساعة 90:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، والساعة 10:00 بتوقيت فلسطين وسوريا والسعودية.

إقرء/ي أيضا..القنوات التي تعرض سوق الحرير الجزء الثاني في رمضان 2021- توقيت مواعيد عرض

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة إم بي سي العراق في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف اليل بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة الثانية صباحا بتوقيت فلسطين والكويت والعاصمة القطرية الدوحة.

لمشاهدة مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة1 الاولى إضغط هنــــا  أو هنــا(سيتم تنزيل الحلقة فور نشرها)

وكانت تدور قصة مسلسل سوق الحرير الموسم الاول حول الفترة الذي عاشتها سوريا في حقبة الستينيات القرن الماضي، ويسلط الضوء على اخوين تفرقهما عدة اسباب نتيجة القصف الفرنسي على حارته فيلاذ بالفرار ويتعر لحادث سير ويفقد الذاكرة.

ويتناول مسلسل سوق الحرير الموسم الثاني خطف أبناء عمران بعد التعرف على غريب بعد أن اتي الى سوق الحرير وعمل فيه لمدة بعد اتهامة بقتل زوجته من قبل صابر واخوه طمعا في ورثة ابنه عمهم وهي زوجة غريب.

وتدور أحداث مسلسل سوق الحرير في خمسينات القرن الماضي بمدينة دمشق من خلال عمران ويلعبه بسام كوسا وغريب ويلعبه سلوم حداد ونتابع عمران وهو واحد من كبار تجار سوق الحرير وحياته مع زوجاته الثلاثة وقصة ولديه المولودين في الوقت نفسه وأيضًا علاقته بباقي تجار سوق الحرير، وغريب الذي فقد ذاكرته نتيجة لحادث.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد